المحتوى الرئيسى

توزيع جدول أئمة الحرمين في رمضان بين الجهني والسديس والمعيقلي والشريم

07/03 13:59

أقرت الرئاسة العامة لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي جدول ترتيب الأئمة في شهر رمضان المقبل.

وذكر بيان صحفى نشر، اليوم الثلاثاء، أنه سيؤم المصلين في المسجد الحرام خلال ليالي الوتر من شهر رمضان المبارك في صلاة التراويح في الخمس الأول الشيخ عبدالله بن عواد الجهني، والشيخ عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس في الخمس الأخيرة، والشفع والوتر، أما ليالي الشفع من شهر رمضان المبارك فسيؤم المصلين الشيخ سعود بن إبراهيم الشريم في الخمس الأول والشيخ ماهر بن حمد المعيقلي في الخمس الأخيرة والشفع والوتر.

وسيؤم المصلين في العشر الأواخر من شهر رمضان في صلاة التراويح الشيخ عبد الله بن عواد الجهني والشيخ ماهر بن حمد المعيقلي، في حين سيؤم المصلين في صلاة التهجد الشيخ سعود بن إبراهيم الشريم في التسليمات الثلاث الأول والشيخ عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس في التسليمتين الأخيرة مع الشفع والوتر.

وستكون صلاة الجمعة خلال شهر رمضان المبارك حسب الترتيب للجمعة الأولى من الشهر الفضيل الشيخ صالح بن محمد آل طالب، والجمعة الثانية للشيخ أسامه بن عبد الله خياط والجمعة الثالثة الشيخ سعود بن إبراهيم الشريم، والجمعة الرابعة الشيخ صالح بن عبد الله بن حميد، والجمعة الخامسة الشيخ عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، وسيؤم المصلين ليلة ختم القرآن الكريم الشيخ عبد الرحمن بن عبد العزيزالسديس. بينما سيؤم المصلين لصلاة العيد الشيخ صالح بن عبد الله بن حميد.

وفى المدينة المنورة، تقرر أن يؤم المصلين فى المسجد النبوى الشريف فى صلاتى التراويح والتهجد الشيخ صلاح البدير والشيخ حسين آل الشيخ والشيخ عبد المحسن القاسم والشيخ خالد على الغامدى إمام المسجد الحرام.

كان الرئيس العام لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوى الشريف الشيخ عبدالرحمن بن عبدالعزيزالسديس قد عقد اجتماعا بالرئاسة بحضور الأئمة وتم إبلاغهم بالجدول المعتمد خلال شهر رمضان

اتصل بنا | شروط الاستخدام | عن الموقع

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل