المحتوى الرئيسى

"تيد"يتربع على عرش الإيرادات في أسبوع إطلاقه

07/02 13:47

احتل فيلم الفنتازيا Ted المركز الأول من حيث الإيرادات في الأسبوع الأول لعرضه بالسينمات الأمريكية بعد أن جنى 54 مليون دولار،ليحطم بذلك منافسيه من الأفلام الجديدة،والتي بلغت ثلاثة أفلام. تدب الحياة خلال الأحداث في الدب Ted تحقيقا لرغبة صاحبه جون بينيت-بطل الأحداث- الذي يستعين به في مواجهة بعض العقبات التي تعكر صفو علاقته بشركته.

استقر Magic Mike،أو مايك الساحر، في المركز الثاني بإيرادات قدرها 39 مليونا، وأحداثه تدور حول راقص يعلم صديقا له كيفية مغازلة السيدات وجمع المال بسهولة. في حين تراجع فيلم الرسوم المتحركة الجديد Brave، أو الأميرة الشجاعة،من القمة إلى المركز الثالث بإيرادات تجاوزت 131 مليونا في ثاني أسابيع عرضه،ويليه الفيلم الجديد Tyler Perry's Madea's Witness Protection،أو حماية شهود ماديا، وفيه ينتقل بطل الأحداث للعيش مع قريبته ماديا بعد أن يتهم بالضلوع في مشكلة أضرت بشركته.

أما فيلم Madagascar 3: Europe's Most Wanted،أو مدغشقر 3...المطلوب رقم واحد في أوروبا،فقد تراجع من المركز الثاني إلى الخامس بعد أن جنى ما يزيد على 180 مليون دولار. ويختتم الفيلم الجديد People Like Us،أو أناس مثلنا، قائمة الأفلام العشرة الأعلى إيرادا لهذا الأسبوع، وهو عن شاب يكتشف عند تسويته تركة والده المتوفى أن له أختا لم يعرف عنها شيئا طوال حياته ليعيد النظر في مفهوم الأسرة وخيارات الحياة.

2- Magic Mike 39.2 مليون

4- Tyler Perry's Madea's Witness Protection 26.4 مليون

5- Madagascar 3: Europe's Most Wanted 11.8 مليون

6- Abraham Lincoln: Vampire Hunter 6 ملايين

8- Moonrise Kingdom 4.8 مليون

9- Snow White and the Huntsman 4.4 مليون

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل