المحتوى الرئيسى

بوكس اوفيس: Ted يحتل المركز الاول علي شباك التذاكر الامريكي

07/02 12:23

احتل المركز الاول فيلم تيد Ted محققا 54 مليون دولار. تدور قصة الفيلم حول دمية "دب" تهدى إلى جون في عيد الميلاد ويكبرا معا، ثم يصبح ذلك الدب حيا نتيجة أمنية تمناها جون منذ الصغر، ومن هنا يلازم الدب جون جميع أوقاته. إخراج: سيز ماكفارلان , و تأليف: سيز ماكفارلان.

و في المركز الثاني فيلم Magic Mike محققا 39.2 مليون دولار. تدور أحداث الفيلم حول شاب ينضم إلى فرقة راقصين متعريين، ليكتشف عالم جديد من الفنون والنساء وكسب المال. أبطال الفيلم : شانينج تاتوم , اليكس باتيفر

يتراجع الي المركز الثالث هذا الاسبوع فيلم  شجاع Brave محققا 34 مليون دولار. تدور أحداث الفيلم حول الأميرة الإسكتلندية (ميريدا)، التي تتحدى والديها وتسعى إلى وضع الأمور في نصابها الصحيح بالمملكة، ومع توالي الأحداث تهدد ميريدا حياة والدها دون قصد. إخراج: مارك اندروز و بريندا شابمان , و تأليف: بريندا شابمان و إيرين ميتش .

و جاء في المركز الرابع فيلم Madea's Witness Protection حماية الشاهدة ماديا محققا 26.4 مليون دولار. قصة الفيلم : ظل جورج نيدلمان المدير المالي لبنك وول ستريت الاستثماري يعيش مع زوجته الثانية كيت ووالدته المسنة وابنته المراهقة وابنه ذو السبع سنوات، ولطالما حاول رفع مستوى معيشة عائلته، ولكنه يكتشف أن في شركته عصابة من الموظفين تخطط لأمر ما وسيجعلونه كبش فداء. أبطال الفيلم : تايلر بيري , دينس ريتشاردز

و تراجع الي المركز الخامس فيلم  Madagascar 3: Europe's Most Wanted (2012) مدغشقر 3 و تدو احداثه حول اليكس, و مارتي, و جلوريا, و ميلمان و هم يكافحون من اجل الوصول الي وطنهم, و تاخذهم الرحلة عبر اوروبا. الفيلم من اخراج ايريك درنيل و توم مجرث. و قد حقق 11.8مليون دولار.

و في المركز السادس جاء فيلم Abraham Lincoln: Vampire Hunter  ابراهام لنكولن: صياد مصاص الدماء محققا 6مليون دولار. اخراج : تيمور بيكمامبتوف, و بطولة: روفوس سيويل  -  ألان توديك  -  دومينيك كوبر  -  سيث جراهام سميث  -  تيمور بيكمامبتوف  -  بنجامين وكر. تدور قصة الفيلم حول قتل والدة الرئيس “لنكولن” من قبل مصاص دماء، الأمر الذي يؤجج عاطفته لسحق مصاصي الدماء وأعوانهم العبيد.

و في المركز السابع تراجع فيلم Prometheus بروميثيوس وتدور احداثه في إطار الخيال العلمي حيث تدور أحداث الفيلم أثناء محاولة مجموعة من المستكشفين البحث عن أصول الجنس البشري على اﻷرض ومع قيامهم بالعديد من التجارب العلمية أملا في تحقيق ذلك يتعرضون للعديد من المخاطر التي تهدد حياتهم ويجدوا أنفسهم مضطرين لخوض معركة مرعبة لإنقاذ مستقبل الجنس البشري. إخراج: ريدلي سكوت , و تأليف: دامون ليندلوف و جون سباهتس. و قد حقق الفيلم 4.9 مليون دولار.

و في المركز الثامن فيلم Moonrise Kingdom محققا 4.8 مليون دولار. تدور قصة الفيلم حول مراهقين يقعان في الحُب ، ويقرران العيش في البرية ، مما يقلق أهالي قريتهم الصغيرة ، ويذهبون وراءهم في رحلة بحث طويلة . ويقوم ببطولة الفيلم ، إلى جانب بيل موراي ، بروس ويلس وإدوارد نورتون وفرانسيس مكدورماند وتيلدا سوينتون وجاسون شوارتزمان .

تراجع الي المركز التاسع هذا الاسبوع فيلم Snow White and the Huntsman سنو وايت والقناص محققا 4.4 مليون دولار. تدور أحداث الفيلم حول الفتاة الجميلة سنو وايت (كريستين سيتورات) التى تدخل فى مواجهة شرسة مع ملكة الشر (تشارليز ثيرون)، ويحاول القناص (كريس هيمسورث) تدريبها لتستطيع الصمود أمام تلك القوى الشريرة، في إطار تشويقي تقع الكثير من المغامرات المثيرة، إخراج: روبرت ساندرز, و تأليف: جون لى هانكوك , و حسين أميني

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل