المحتوى الرئيسى

الكاريكاتير يسر التكنولوجيا.. وأسوس تحدث كمبيوترك!!

06/30 16:12

الكاريكاتير يسر التكنولوجيا.. واسوس تحدث كمبيوترك!!

2012- م 03:58:24 السبت 30 - يونيو

اختتمت شركه جيجابايت مسابقتها لتشجيع الشباب علي التعبير عما يرونه من مزايا بلوحاتها الرئيسيه الحديثه في خطوه لتعزيز الوعي لدي المستخدم المصري.

وصل اجمالي ما استقبلته الشركه من مقالات وفيديوهات واعلانات ورسوم كاريكاتيريه الي اكثر 100 عمل، تم عمل التصفيات علي 3 مراحل اتسمت مرحلتيها الاخريتين بالصعوبه البالغه لجمال وروعه المواد المقدمه مما جعل فرصه اختيار افضل عملين بالامر الشاق والصعب.

فاز بالمركز الاول احمد محمود صالح عن مقاله عرض فيها للوحه الرئيسيه "جي ايه-990 اف اكس ايه-يوه دس7"، حيث اتسم عرضه بالبساطه البالغه في التعبير والفهم للتقنيات وعرض للخصائص، وسيحصل علي اللوحه الرئيسيه "زد77 اكس-يوه دي3اتش".. وفاز بالمركز الثاني أحمد رفاعي الصفطي عن رسم كاريكاتيري عرض فيه لموظف بسيط يريد شراء لوحة رئيسية من سلسله"بي67" بلغه بسيطه يفهمها الجميع وسيحصل علي اللوحه الرئيسيه"زد79-يوه دي3"...

ومن ناحيه اخري، تقوم شركه اسوس مصر بالتعاون مع كل "إيه أم دي،وكوولر ماستر،وسيجيت" بعمل مسابقه "طور جهازك مع اسوس" لمده شهر.

وتهدف اسوس من خلالها لمساعده الشباب من سن 16 الي سن 30 علي العمل بشكل احترافي، وستقدم شركه اسوس: اللوحة الام"اسوس كروس هاير في فورميولا"، والشاشه الثلاثيه الابعاد "في جي 23 ايه اتش" وكارت الشاشة "اسوس اتش دي7970 دي سي2-3جي دي5" و ناسخ للاسطوانات.

كما تقدم شركه "ايه ام دي" معالج البيانات"اف اكس سي بي يو8150" و ذاكره سعتها 8 جيجابايت .

وتقدم شركه"كوولر ماستر" مبرد المعالج "اكس6" ومولد الطاقه "سايلنس برو ام2 850وات" وحافظه الجهاز "سي ام ستورم تروبر" ومجموعه من الاكسسوارات المختلفه.

يذكر انه لابد ان يذكر كل متسابق الاسباب التي من اجلها يريد استبدال جهازه القديم بجهاز جديد عالي المواصفات، فهناك العديد من الشباب الذين يعملوا في مجال الجرافيك ومجال المونتاج ومحترفي الالعاب علي سبيل المثال ويحتاجون الي اجهزه للعمل عليها. وسوف تختار اسوس الفائز الذي سيقدم اسباب حقيقيه و مقنعه لكي يفوز بالجهاز.

وسوف يتم تصوير فعاليات الحدث لحظه بلحظه ابتداء من فرز بيانات المتسابقين والذهاب الي منزل الفائز واخذ الجهاز القديم والتعرف عليه ثم تسليمه الجهاز الجديد في مقر شركه اسوس مصر، وسوف يتم عمل فيلم و بثه من جميع مواقع الانترنت المتخصصه في التكنولوجيا، ومن المخطط له اعاده هذه المسابقه عده مرات خلال السنه.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل