المحتوى الرئيسى

رئيس بعثة حج القرعة : 300 ألف مواطن تقدموا لآداء الفريضة

06/29 15:37

القاهره - ا ش ا : اعلن اللواء محمد العطار مساعد وزير الداخلية مدير الاداره العامه للشئون الاداريه رئيس بعثة حج القرعه تقدم نحو 300 الف مواطن بطلبات لاداء فريضة الحج هذا العام بواسطه القرعه التي تنظمها وزارة الداخلية .

واوضح العطار انه سيتم اجراء عمليه القرعه العلنيه بواسطه الحاسب الآلي بجميع محافظات الجمهوريه لضمان الشفافيه وذلك خلال الفتره من 14 الي 19 يوليو المقبل .

 واكد ان بعثه حج القرعه نجحت هذا العام في حجز اماكن اقامه مميزه لحجاج بيت الله الحرام بالمنطقه المركزيه بمكة المكرمة والمدينه المنوره علي الرغم من الارتفاع الكبير في الاسعار بسبب استمرار السلطات السعوديه في القيام بازاله العديد من المباني والمنازل بمنطقه الحرم المكي لعمل توسعات في المنطقتين الشماليه والشرقيه تيسيرا علي الحجاج .

واضاف ان بعثه حج القرعه حرصت هذا العام علي حجز اماكن اقامه الحجاج مبكرا وهو ما ادي الي حجز اماكن اقامه جميعها علي اعلي مستوي سواء بمكه المكرمه او المدينه المنوره لافتا الي ان معظم الاماكن بالمدينه تطل مباشره علي المسجد النبوي الشريف بينما لا يبعد ابعد فندق او عماره عن الحرم المكي عن 700 متر فقط .

واكد اللواء العطار ان وزاره الداخليه لا تهدف من وراء تنظيم حج القرعه الي تحقيق اي ربح وان الوزاره تتحمل تكلفه الحج والبدلات بالنسبه لجميع افراد البعثه سواء الضباط او الإفراد او الموظفين المدنيين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل