المحتوى الرئيسى

"المحافظين" يستنكر إقصائه من لقاء الرئيس بالأحزاب

06/29 12:46

"المحافظين" يستنكر اقصائه من لقاء الرئيس بالاحزاب

2012- م 12:17:16 الجمعه 29 - يونيو

اعرب حزب المحافظين عن دهشته لاقصائه من لقاء رئيس الجمهورية المنتخب محمد مرسي مع رؤساء الاحزاب السياسية.

وقال الحزب في بيانه، الجمعه 29 يونيو، ان هذا يعد بدايه اقصائيه دون وجه حق، وانه من الغريب دعوه احزاب تحت التاسيس وتنظيمات غير مقننه وتجاهل احزاب شرعيه مقنن اوضاعها بقانون وطني، وانه يتعارض مع خطاب الرئيس بان الجميع مساهمون ومشاركون في نهضه وبناء مصر.

واضاف الحزب انه اذا كانت الدعوه للاحزاب التي كانت ممثله في البرلمان، فان ذلك شئ من الماضي فالبرلمان لم يعد قائماً، وكان وجوباً علي الرئيس دعوه جميع الاحزاب دون استثناء غير مبرر.

واكد الحزب انهم لن يستطيعوا النيل من روحه المدنيه ومواصلته الدؤوبه لمسيره الديمقراطيه والحريه والزود عن حقوق الإنسان وارساء وترسيخ مبدا المواطنه والمساهمه الفاعله في مسيره بناء مصر، واعلاء مبدا مدنيه وديمقراطيه الدوله، ومحاربه تقسيم البلد الي فصائل والتنازع حول حقائبها الوزاريه.

ودعا الحزب كل شركاء الوطن من مختلف التوجهات السياسيه والداعمين لمدنيه الدوله الي المشاركه في اصطفاف وطني لضمان المحافظه علي الثوابت والهويه المصريه والوقوف بحزم لكل محاولات التغيير او التبديل للطابع الحضاري والموروث الانساني للدوله او الشعب المصري، والمشاركه الفاعله في اعاده بناء الوطن بالشكل الذي يستحقه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل