المحتوى الرئيسى

فوده: علقت برنامجي لأسجل موقفًا ضد الإدارة.. والقناة لم تتعامل بمهنية كافية

06/29 00:43

صرح الاعلامي يسري فوده، بانه لم يترك قناه "اون تي في" الفضائية، انما علّق العمل ببرنامجه "أخر كلام"، تعبيرًا عن موقفه من اداره القناه والتي قال عنها انها "لم تتعامل بالشكل المهني الكافي، خاصه بعد اعلان نتائج المرحله الاولي من الانتخابات الرئاسيه".

واشار يسري فوده، خلال لقائه الاعلامي محمود سعد علي قناه "النهار" الفضائيه، الي انه شعر بان "الحد الادني لاحترام الذات بدا ان يُمس.."، وعليه فقد اتخذ قرار تعليق العمل بالقناه.

واضاف فوده ان "بوصله القناه انحرفت قليلاً لاسباب وعوامل غير معلومه، ولابد ان يتم مراجعه ما حدث"، مطالبًا اداره القناه ان تراجع موقفها وعليهم ان يقدموا تفسيرًا للمشاهد علي ما حدث بناءً علي الثقه التي اعطاها المشاهد لهم، خاصه وان قناه "اون تي في" اخذت موقفًا مبكرًا من الثوره وانحازت لها منذ اندلاعها.

وعن مقابلته مع الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسى في قصر الرئاسه الخميس، عبر عن تفاؤله بهذه المقابله، قائلاً: "هذه اول مره ادخل قصر رئاسي في مصر"، مبديًا سعادته من رؤيته لمشهد دخول اسر الشهداء مع وفد الاعلاميين الي القصر، مشيرًا الي ان "هذا لم يحدث ابدًا علي مر التاريخ في عهد اي رئيس، ان يطرق اي مواطن باب القصر ويدخل علي الفور".

واوضح الاعلامي يسري فوده، خلال لقائه الرئيس المنتخب ان هناك الكثير من الامور التي تدعوا للاطمئنان، خاصه ما يتعلق بحريه الابداع والمواطنه، مضيفًا ان الرئيس لم يقرر بعد فكره الغاء وزاره الاعلام، انما تحدثوا بشان هيكله ماسبيرو من جديد بما يتلاءم والظروف الاعلاميه الحاليه بعد الثوره.

كما ابدي فوده اعجابه "بقدره الرئيس المنتخب علي تقليد صوت طه حسين، وحديثه عن الاعمال الادبيه لاحسان عبد القدوس والعقاد، خاصه العبقريات، وعلي سبيل المثال عبقريه المسيح".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل