المحتوى الرئيسى

السعودية تتأهل لقبل نهائي كأس العرب بالرغم من تعادلها مع فلسطين

06/28 22:10

تعادل المنتخب السعودي مع نظيره الفلسطيني بنتيجه 2-2 في المباراه التي اقيمت بينهما علي ملعب مدينه الملك فهد الرياضيه بالطائف ، في ختام مباريات المجموعه الاولي بكأس العرب ، وبهذا يتصدر الاخضر السعودي قمه المجموعه برصيد 4 نقاط بينما تحتل فلسطين المركز الثالث برصيد نقطه واحده وجاءت الكويت في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.. وبهذا يصعد المنتخب السعودي للدور قبل النهائي حيث ينص نظام البطوله علي صعود فريق واحد من هذه المجموعه .

جاءت المباراه جيده المستوي سيطر المنتخب الفلسطيني علي الشوط الاول بينما اصطبغ الشوط الثاني باللون الأخضر احرز اهداف المباراه للسعوديه عبد المجيد الرويلي في الدقيقه التاسعه وخالد الزيلعي في الدقيقه 85 بينما احرز لفلسطين حسام ابراهيم من ركلة جزاء في الدقيقه 45 واسماعيل العمور في الدقيقه 73 .

دخل ريكارد المدير الفني للمنتخب السعودي المباراه وهو يعلم فارق الامكلنيات والخبره لصالح لاعبيه ، وانه اقترب من الصعود بعد الرباعيه التاريخيه في المباراه الاولي امام الكويت ، ولذلك لعب بنفس التشكيل الهجومي الذي خاض به اللقاء الاول معتمداً علي تقدم محمد السهلاوي ، وعيسي المحياني كراسي حربه بعدما اجاد اللاعبون تنفيذ طريقه 4-4-2 .

في المقابل فان جمال محمود المدير الفني للمنتخب الفلسطيني يعلم تماما انه سيودع البطوله عقب اللقاء نظراً لصعوبه احراز 6 اهداف في مرمي المنتخب السعودي ، ولذلك كان يهمه ان يترك صوره جيده للمنتخب في هذه المباراه ، واجري تغييرات علي تشكيلته بالدفع بلاعبين جدد ولعب بطريقه 4-3-2-1 حيث لعب فهد العتال في المقدمه ومن خلفه عماد زعترة ، واسماعيل العمور .

رفض لاعبو المنتخب السعودي الدخول في مرحله الاستكشاف او الاكتفاء بالرباعيه في المباراه الاولي ، وهاجموا منذ البدايه من خلال الكرات السريعه التي يجيدها خط المنتصف ، وبالفعل في الدقيقه التاسعه استلم عيسي المحياني الكره امام خارج منطقه جزاء المنتخب الفلسطيني ، ومررها بينيه للاعب عبد المجيد الرويلي الذي سددها مباشره بيمينه ، لتسكن الشباك الفلسطينيه في الزاويه اليمني للحارس رمزي صالح معلنه عن الهدف السعودي الاول .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل