المحتوى الرئيسى

الشباب يواصل تدريبات "اليوم الكامل".. والجماهير تحتفل بأبطال الدوري

06/27 00:31

تحت اشراف المدير الفني لكره القدم بنادي الشباب ميشيل برودوم قاد مدرب الفريق الاول لكره القدم ايميلو فيريرا  يوم الثلاثاء تدريبات اليوم الاحترافي المتكامل والتي نفذت علي فترتين صباحيه ومسائيه.

وبدات الفتره الاولي بتجمع اللاعبين في النادي الساعه (1:00) ظهراً، وبدات التدريبات الساعه (2:00) ظهراً واشتملت علي تدريبات تقويه في صاله الحديد، وبعدها تناول اللاعبين وجبه الغداء بالنادي، وخضعوا الي راحه اجباريه حتي الساعه (6:30) مساءً.

وفي الفتره المسائيه خضع اللاعبين علي استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي الي تدريبات لياقيه بقياده مدرب اللياقه "رينات فليب"، اعقبها مدرب الفريق بتقسيم الفريق الي مجموعات نفذت عدد من التدريبات التكتيكيه علي منتصف الملعب.

 كما اجري السيد "ايمليو فيريرا" مناوره علي منتصف الملعب بين المجموعات اشتملت علي التمريرات البينيه، وسرعه بناء الهجمه ونقل  الكره من الدفاع  الي الهجوم من لمسه واحده.

 من جهه اخري تعرض اللاعب محمد الغليميش الي كدمه خفيفه في الركبه منعته من مواصله التدريبات، وسيخضع اللاعب يوم الاربعاء الي كشف عن طريق الرنين المغنطيسي علي موقع اصابته.

 وقد خضع حراس المرمي "وليد عبد الله – حسين شيعان- ابراهيم زايد-سليمان سفياني" لـتدريبات خاصه تحت اشراف المدرب خودير عزيز تمثلت في التصدي للكرات المباشره في المرمي والتصدي للكرات العرضيه

هذا وزار مركز نادي الشباب الصيفي لذوي الاحتياجات الخاصة وفداً من المركز الصيفي بالحرس الملكي برئاسه الرائد علي الحناكي وعدد من منسوبي المركز.

وكان في  استقبال الوفد الدكتور فهد بن علي العليان عضو  مجلس الاداره مدير اداره المسؤولية الاجتماعية بنادي الشباب والمشرف العام علي المركز الصيفي واعضاء اداره المسؤوليه الاجتماعيه بالنادي المشرفين علي المركز الصيفي،حيث قدم الدكتور العليان شرحاً عن المركز واهدافه والبرامج التي قدمها خلال السنوات الخمس الماضيه اضافه الي الانشطه التي يقدمها النادي لمنسوبيه هذا العام.

كما تجول وفد مركز صيفي الحرس الملكي في ارجاء النادي واطلعوا علي الامكانيات  والمرافق التي قدمها النادي للمشاركين في المركز الصيفي كما اقيمت مسابقات بين منسوبي المركزين في العديد من الانشطه الرياضيه والثقافيه .

وقد اعرب الرائد الحناكي عن شكره باسم قياده الحرس الملكي علي حسن الاستقبال والحفاوه التي قدمها منسوبي المركز الصيفي بنادي الشباب لمنسوبي المركز الصيفي بالحرس الملكي مقدراً الجهود والدعم الذي يقدمه الاستاذ خالد البلطان رئيس مجلس اداره نادي الشباب والدكتور فهد العليان في خدمه المجتمع من خلال العديد من الانشطه والبرامج الاجتماعيه التي اصبحت سمه ملازمه لتميز نادي الشباب في المناسبات الاجتماعيه والثقافيه.

واكد الرائد الحناكي ان تلك الزياره سوف تكون ذا عائد ايجابي علي انشطه المركز الصيفيه القادمه في الحرس الملكي.

من جهته اكد الدكتور فهد العليان ان خدمات نادي الشباب وبرامجه الاجتماعيه والثقافيه  متاحه امام منسوبي المركز الصيفي بالحرس الملكي موضحاً ان ذلك ياتي في اطار العمل التكاملي لخدمه المجتمع من خلال تلك المراكز.

وفي سياق اخر اقامت جماهير نادي الشباب احتفالا للاعبي الفريق الاول لكره القدم والجهاز الفني، وذلك بمناسبه فوز الفريق بلقب دوري زين للمحترفين.

وشهد الحفل حضور نائب رئيس مجلس الاداره الاستاذ خالد المعمر وعدد من اعضاء المجلس ولفيف من الاعلاميين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل