المحتوى الرئيسى

ألمو للحلول الرقمية تكشف النقاب عن أحدث المنتجات السمعية-البصرية 23 يونيو 2012

06/23 15:10

كشفت شركه المو للحلول الرقميه، الموزع لحلول المنتجات السمعيه البصريه وتقنيه المعلومات في الامارات العربيه المتحده، عن منتجات جديده مميزه من علامات تجاريه شهيره مثل ابسون وسامسونغ وبوز وديجيتال بروجكشن، وذلك في فندق شانغري-لا دبي في 20 يونيو/حزيران الجاري.

وفي هذه المناسبه قال اندرانيل بانديوبادياي المدير العام لشركه المو للحلول الرقمي، ان مجموعه المنتجات الجديده التي تم اطلاقها اليوم تمثل جزءاً من التزام الشركه وجهودها المتواصله لتزويد الزبائن باكثر المنتجات تقدماً في الصناعه. ان المستهلكين في الامارات العربيه المتحده والمنطقه علي اطلاع تام بالتطورات السريعه في مجال التقنيه وذلك بفضل الثوره في الوسائط الرقميه، وهم يرغبون بالحصول علي احدث المنتجات، ونحن جاهزون وقادرون علي تلبيه هذه النقله في الطلب.

وتتضمن المنتجات المشموله في هذا العرض الحصري، اول اجهزه اسقاط بقوه 10000 و8000 لومينز من ابسون مصممه للمواقع الكبيره، واول نظارات عرض شفافه للمستهلكين من ابسون متوفره الان في الامارات العربيه المتحده، بالاضافه الي افضل جهاز اسقاط عالي التحديد بالكامل للسينما المنزليه من ابسون،وجدار الفيديو والسطح العامل باللمس بشكل متطور جديد من سامسونغ.

الجدير بالذكر ان شركه المو للحلول الرقميه (Almoe Digital Solutions) فرع من مجموعه شركات المو، وتعتبر الموزع وموفر الحلول السمعيه البصريه وتقنيه المعلومات في الامارات العربيه المتحده. وخلال السنوات الـ 18 الماضيه، قامت الشركه ببناء الثقه والسمعه في الصناعه في توفير العلامات التجاريه الرائده عالمياً من المنتجات السمعيه والبصريه وغيرها من منتجات تقنيه المعلومات.

Your email address will not be published.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل