المحتوى الرئيسى

دروغبا رسميا "هجوم" شنغهاي الصيني

06/20 12:41

ذكر النجم العاجي ديدييه دروغبا مهاجم تشيلسي الانكليزي بطل اوروبا اليوم الاربعاء انه وقع مع فريق شنغهاي شينهوا الصيني لكرة القدم لينضم الي الفرنسي نيكولا انيلكا.

وقال دروغبا (34 عاما) علي موقعه الرسمي: "يسعدني ان اؤكد لكم اليوم اني وقعت عقا مع نادي شنغهاي شينهوا. وقعت لمده عامين ونصف (حتي 31 ديسمبر 2014) وسانضم للفريق في شهر يوليو".

وستمنح الصفقه دروغبا راتبا اسبوعيا بقيمه 314 الف دولار اميركي ليصبح اللاعب الاكثر دخلا في الدوري الصيني بحسب ما ذكرت الصحف الصينية، لكن المستثمر الرئيسي في النادي جو جون رفض تاكيد هذا الرقم، بحسب ما ذكرت رويترز.

واضاف دروغبا "درست جميع العروض التي تلقيتها في الاسابيع الماضيه ولدي الشعور بان الذهاب الي شنغهاي شينهوا هو الوجهه الجيده لي حاليا"، معتبرا انه "متحمس لتطور الدوري الصيني".

وكان انيلكا الذي انتقل الي الفريق الصيني في كانون الثاني/يناير الماضي من تشلسي الانكليزي ايضا، صرح علنا بانه يريد دروغبا الي جانبه في النادي الطموح.

وكان النادي انفق الكثير علي لاعبيه ومدربيه، وهو اقإل ألمدرب الفرنسي جان تيغانا مطلع الموسم واستبدله الشهر الماضي بمدرب الارجنتين السابق سيرخيو باتيستا.

ويحتل شنغهاي راهنا المركز الثاني عشر من اصل 16 فريقا في الدوري الصيني.

وكان دروغبا اعلن في ايار/مايو الماضي بانه سيترك تشلسي لانتهاء العقد الذي ربطه بالنادي اللندني منذ 2004 حين قدم اليه من مرسيليا الفرنسي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل