المحتوى الرئيسى

فوز مثير للمنتخب الإنكليزي والسويد تودع البطولة

06/15 23:47

فازالمنتخب الانكليزيعلي نظيره السويدي (2/3) الاربعاء(15 يونيو/ حزيران 2012) فيمباراه الجوله الثانيهعن المجموعه الرابعه في بطوله كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم،ليقترب منتخب الاسود الثلاثه من التاهل لدور الثمانيه في بطوله اوروبا لكره القدم، بينما ودع المنتخب السويدي البطوله مبكرا.

ووضع مهاجم ليفربول الانكليزي اندي كارول منتخب انكلترا في المقدمه في الدقيقه 23، عندما تلقي تمريره رائعه من زميله ستيفن جيرارد من الجهه اليمني، قبل ان يسكن الكره في مرمي الحارسالسويدي اندرياس ايساكسون بضربه راسيه بديعه.

اندي كارول اثناء تسجيله لهدف السبق الانكليزي.

وفي الشوط الثاني، وبالضبط في الدقيقه 49، تمكنمهاجماولمبياكوس بيريوس اليوناني أولوف ميلبيرغ من تعديل الكفه لصالح المنتخب السويدي عن طريق تسديده من داخل المنطقه، بعدما رد الدفاع الانكليزي كره لسلاتان ايبراهيموفيتش كانت في طريقها لمرمي الحارس جو هارت. المهتجم نفسه ليمبرغ عاد ليسجل الهدف الثاني للمنتخب السويدي في الدقيقه 63، وسط ذهول لاعبي المنتخب الانكليزي.

ولكن سرعان ما استفاق اصدقاء القائد ستيفن جيرارد، وعدلوا النتيجه عن طريق تيو والكوت، لاعب فريق ارسنال، في الدقيقه 63 اثر تسديده قويه من علي بعد حوالي 20 مترا. قبل ان يعود نفس اللاعب ويصنع الهدف الثالث، هدف الفوز، للمنتخب الانكليزي، والذي سجلهداني ويلبيكفي الدقيقه 78.

فرحه لاعبي المنتخب الانكليزي بهدف والكوت الثاني.

وكان اداء المنتخب الانكليزيالذي تعادل مع المنتخب الفرنسيبارزا في كثير من فترات هذه المباراه. وصعب من مهمه لاعبي المنتخب السويدي، الذين افتقروا للافكار الخلاقه خاصه في الشوط الاول، مما دفع نجم المنتخب سلاتان ايبراهيموفيتش للتسديد من خارج المنطقه في اكثر من مناسبه. لكن في الشوط الثاني ظهرت العناصر السويدية بوجه مغاير، واستطاعت ان تقف الند للند في وجه المنتخب الانكليزي. لكن المنتخب الانكليزي استطاع ان  يحسم اللقاء بفضل تجربه لاعبيه لصالحه.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل