المحتوى الرئيسى

بالصور والفيديو.. إسبانيا تكتسح أيرلندا برباعية نظيفة

06/14 23:06

Spain vs Ireland 2:0 (David Silva)by Preoperumzn

Spain vs Ireland 1:0 (Fernando Torres)by Preoperumzn اكتسح المنتخب الأسباني نظيره الايرلندي برباعيه نظيفه، في اطار مباريات المجموعه الثالثه من بطوله كأس الأمم الأوروبية يورو 2012.

احرز الاهداف فيرناندو توريس هدفين في الدقيقتين 4، 70، ودايفيد سليفا في الدقيقه 49، واخر الاهداف كان عن طريق لاعب خط الوسط سيسك فابيجارس بالدقيقه 82 من عمر اللقاء.

ووضح الفارق الفني والبدني بين الفريقين خاصه في اسلوب نقل الكره والسرعه في نقل الهجمه من 20الدفاع>20الدفاع>الدفاع للهجوم، واعتمد الفريق الاسباني علي اسلوب "التيكي تاكا" في نقل الكره، والضغط علي الدفاع الايرلندي في كل اجزاء الملعب.

احرز توريس الهدف الاول، عن طريق الضغط علي الدفاع الايرلندي حيث استخلص الكره وانفرد بالحارس الايرلندي جيفن، واودعها علي يمينه في الدقيقه الرابعه من الشوط الاول.

واحرز الهدف الثاني دايفيد سليفا بعدما راوغ ثلاثي قلب دفاع المنتخب الايرلندي واودعها علي يمين الحارس الايرلندي جيفن، فيما تمكن توريس من اضافه الهدف الثالث لاسبانيا والثاني له بعدما انفرد بالحارس الايرلندي واودعها بكل سهوله في المرمى الخالي.

ومن ضربه ركنيه لعبت علي حدود منطقه الجزاء، سدد فابيجارس الهدف الرابع في مرمي المنتخب الايرلندي.

وبهذه النتيجه يعتلي المنتخب الاسباني قمه المجموعه الثالثه برصيد اربع نقاط وبفارق الاهداف عن المنتخب الكرواتي الذي تعادل في وقت مبكر مع المنتخب الإيطالي بهدف لكل منهما، ويتبقي لايرلندا مباراه اخيره مع الازوري الايطالي بعد ان ودعت البطوله بصفه رسميه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل