المحتوى الرئيسى

"ابتكار 2012".. لإنعاش سوق الاتصالات

06/13 23:56

"ابتكار 2012".. لانعاش سوق الاتصالات

2012- م 11:43:55 الاربعاء 13 - يونيو

اطلقت "نوكيا" مسابقه "ابتكار 2012" لمشاريع التخرج في مركز الابداع التكنولوجي ورياده الاعمال في مصر، والتي تستهدف تكريم افضل مشاريع التخرج المقدمه من قبل طلاب علوم الكمبيوتر والهندسه المبدعين في سنه تخرجهم.

واشار مدير عام نوكيا بمصر وليبيا شريف بركات الي ان هذه الرعاية تاتي في اطار التزام نوكيا طويل الاجل تجاه مصر، وحرصها علي تحفيز المطورين المبدعين وتكريم المتفوقين منهم.

واضاف ،ان نوكيا تتميز بعلاقه تعاون وثيقه ومستمره منذ فتره طويله مع مركز الابداع التكنولوجي ورياده الاعمال، وتعكس هذه الرعايه حرصنا علي تقديم الدعم لمجتمع المطورين الشباب والموهوبين في جمهورية مصر العربيه، حيث تعد مسابقه مشاريع التخرج في المركز بمثابه منصة مثاليه لدعم وتحفيز المطورين الشباب الذين يمتلكون افكاراً ابداعيه لتحويل افكارهم الي واقع، وحتي فتح افاق واسعه امامهم لتطوير هذه الافكار الي مشاريع مربحه.   

وستتاح الفرصه للفائزين في "قطاع تطوير تطبيقات الهواتف المحموله" ضمن المسابقه لتحميل وترويج تطبيقاتهم في متجر نوكيا الشبكي   الي جانب الحصول علي جوائز نقديه سخيه من "نوكيا مصر".

وتشمل الاقسام الاخري ضمن المسابقه كلا من "التكامل واسع النطاق" ، خدمات النطاق العريض، " التكامل واسع النطاق /اتمته التصميم الالكتروني" ، هندسة البرمجيات، البرمجيات المدمجه، الحوسبة السحابية، الشبكات الاجتماعيه وكنيكت.

وبالاضافه الي قيام مختبرات نوكيا للهواتف المحموله في مصر بتقديم الدعم الي الجامعات الوطنيه والجهات التي تتولي احتضان وتشجيع الافكار والمشاريع، ودعم المطورين انفسهم لتعزيز قدراتهم ضمن قطاع اعمال الهواتف المحموله، وتقديم الدعم التقني الي اصحاب مبادرات الاعمال التقنيه المستقبليه، تواصل نوكيا تشجيع المطورين علي ابداع المزيد من التطبيقات التي تلبي متطلبات وتطلعات السوق المحلي، بما ينعكس بالفائده علي كل من المطورين المحليين والمستخدمين النهائيين علي حد سواء.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل