المحتوى الرئيسى

بوكس اوفيس: Madagascar 3: Europe's Most Wanted يحتل المركز الاول في شباك التذاكر الامريكي

06/11 11:35

احتل المركز الاول هذا الاسبوع فيلم Madagascar 3: Europe's Most Wanted (2012) مدغشقر 3 و تدو احداثه حول اليكس, و مارتي, و جلوريا, و ميلمان و هم يكافحون من اجل الوصول الي وطنهم, و تاخذهم الرحله عبر اوروبا. الفيلم من اخراج ايريك درنيل و توم مجرث. و قد حقق 60.4 مليون دولار.

و في المركز الثاني فيلم Prometheus بروميثيوس وتدور احداثه في اطار الخيإل ألعلمي حيث تدور احداث الفيلم اثناء محاوله مجموعه من المستكشفين البحث عن اصول الجنس البشري علي اﻷرض ومع قيامهم بالعديد من التجارب العلميه املا في تحقيق ذلك يتعرضون للعديد من المخاطر التي تهدد حياتهم ويجدوا انفسهم مضطرين لخوض معركه مرعبه لانقاذ مستقبل الجنس البشري. اخراج: ريدلي سكوت , و تاليف: دامون ليندلوف و جون سباهتس. و قد حقق الفيلم 50 مليون دولار.

تراجع الي المركز الثالث هذا الاسبوع فيلم Snow White and the Huntsman سنو وايت والقناص محققا 23 مليون دولار. تدور احداث الفيلم حول الفتاه الجميله سنو وايت (كريستين سيتورات) التي تدخل في مواجهه شرسه مع ملكه الشر (تشارليز ثيرون)، ويحاول القناص (كريس هيمسورث) تدريبها لتستطيع الصمود امام تلك القوي الشريره، في اطار تشويقي تقع الكثير من المغامرات المثيره، اخراج: روبرت ساندرز, و تاليف: جون لي هانكوك , و حسين أميني .

كما تراجع الي المركز الرابع هذا الاسبوع فيلم Men in Black III رجال في الاسود III محققا 13.5 مليون دولار و تدور الاحداث حول العميل ” جاي ” الذي يسافر عبر الزمن الي عام 1960 ليمنع احد الكائنات الفضائيه من قتل العميل ” كاي ” وانقاذ التاريخ من كارثه حقيقيه. اخراج: باري سونينفيلد , و تاليف: ديفيد كويب , و لويل كنجهام .

بينما تراجع ايضا الي المركز الخامس  فيلم The Avengers المنتقمون في محققا 10.8 مليون دولار و تدور احداث الفيلم حول نيك فيري من S.H.I.E.L.D. يجمع فريقا من البشر الخارقين لتشكيل المنتقمون للمساعده علي انقاذ الارض من لوكي وجيشه.

و في المركز السادس جاء فيلم The Best Exotic Marigold Hotel مارجولد افضل فندق مثير محققا 3.2 مليون دولار و تدور الاحداث حول مجموعه من المسنين تبحث عن الراحه و السلام في فتره تقاعدهم، يتم دعوتهم و اغراءهم للحصول علي هذه الراحه في فندق في الهند، و بالفعل يسافرون الي هناك، لكنهم يفاجاون بواقع اخر اقل بكثير مما تصوروا، و لكن شيئا فشيئا يبداوا في تقبل الوضع واكتشاف المزايا واكتشاف انفسهم وحياتهم. اخراج: جون مادن , و تاليف: اول باركر و ديبورا موجاش.

و جاء فيلم What to Expect When You're Expecting ماذا تتوقع وانت في انتظار طفل في المركز السابع محققا 2.7 مليون دولار و تدور احداث الفيلم انه بين عشيه وضحاها تبدل حال نيت (رودريجو سانتورو) فبعد ان رتب حياته بدون اطفال فوجئ بزوجته هولي (جنيفير لوبيز) ترغب في تبني طفلا وعليه ان يصبح ابا مثاليا ....فيحاول نيت جاهدا الانضمام الي مجموعه من الازواج الذين علي درايه كبيره بتربيه الاطفال ورعايتهم الا ان تلك الخطوه توقع به في العديد من المفارقات ، فتري هل سيستكمل المشوار؟ و اخراج: كيرك جونس, وتاليف: شونا كروس , وهيثر هاش .

و في المركز الثامن جاء فيلم كتيبه بحريه Battleship, في اطار أفلام الحركة تجد سفينه من سفن الاسطول الحربي الأمريكية مضطره للدخول في معركه حربيه مع بوارج حربيه مجهوله الهويه تهدد امن البلاد وتهدف الي تدميرها. اخراج: بيتر بيرج , و تاليف: جون هوبر , و ايريك هوبر , و قد حقق الفيلم 2.2 مليون دولار.

و في المركز التاسع فيلم The Dictator الديكتاتور محققا 2 مليون دولار , و احداث الفيلم مستوحاه من روايه (زبيبه والملك) المنسوبه للرئيس العراقي (صدّام حسين)، وتدور في اطار كوميدي ساخر حول شخصية (علاء الدين) احد الحكام العرب الذي يحاول جاهدا عدم وصول الديمقراطيه الي بلده، فيضطر للسفر الي امريكا مصطحبا الي هناك حرسه الشخصي من النساء للتعرف علي عادات وتقاليد الامريكيين. اخراج: لاري شارليز و

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل