المحتوى الرئيسى

اختطاف النيجيري أوبودو في مسقط رأسه

06/10 18:57

كشفت تقارير اخباريه نيجيريه عن تعرض متوسط ميدان نادي أودينيزي الايطالي النيجيري كريستيان أوبودو للاختطاف مساء السبت في مدينه واري الواقعه جنوبي نيجيريا في ولايه الدلتا مسقط راسه .

وذكرت وسائل اعلام ايطاليه نقلاً عن تقارير نيجيريه رسميه عن تعرض اوبودو - الذي لعب لفريق ليتشي الموسم الماضي - للاختطاف اليوم علي يد مجموعه من المسلحين في تمام الساعه التاسعه بالتوقيت المحلي بالقرب من احدي الكنائس ، وذلك اثناء قيادته سيارته المرقمه باسمه "ابودو 5".

واشارت احد المسئولين في الشرطه الي ان اللاعب - الذي عاد مؤخراً من مدينه اوديني شمال ايطاليا حيث يقيم – قد اجبر علي مغادره المكان بعد تعرضه لهجوم من قبل مجهولين ادخلوه بالقوه في سياره اخري ، وذلك بعد وجود لافته علي سياره اللاعب كتب عليها "اوبودو5" ، ما لفت انتباه المختطفين .

واضاف المسئول الي ان اللاعب تمت مراقبته من قبل العصابه بعد ان حددت سيارته قبلها بيوم عندما قضي اللاعب سهرته في ملهي ليلي

وانتظرت عائله اللاعب عده ساعات لتلقي اي انباء من الشرطه المحلية او حتي مطالب العصابه ، في الوقت الذي لم تعلن اي جهه الي الان مسئوليتها عن الاختطاف ، حتي جاءهم الخبر اليقين بعد اكثر من 5 ساعات حيث اشار اوبيديكي اوكيتشوكو صهر اللاعب لوسائل اعلام ايطاليه ان الخاطفين قاموا بالاتصال بوالده اوبودو لمطالبتها بفديه تقدر قيمتها بنحو 150 الف يورو.

واكد اوكيتشوكو بان والده اللاعب طالبت العصابه باطلاق سراحه اليوم لان البنوك تغلق السبت وما من سبيل لدفع الفديه اليوم،

نرشح لك

Comments

عاجل