المحتوى الرئيسى

ماذا قالوا عن رجل الأمسية ؟ | اليوم الثاني

06/10 14:40

اخترنا امس "رجل الامسيه" لليوم الثاني في يورو 2012، وهي فقره جديده انطلقت مع بدايه البطوله القاريه، وطلبنا منكم اختيار رجلكم لليوم الثاني في امم اوروبا مع طرح الاسباب بدقه واقناع في تعليق داخل الفقره ليتم اختيار التعليقات الـ5 الافضل ونشرها في الموقع.

رجل الامسيه | البطل الاسكندنافي الذي لم يتوقعه احد !

اما عن اختيارات زوار جول.كوم فقد تنوعت بصوره كبيره ودارت في فك 3 اسماء وهم: كرون ديلي نجم الدنمارك، اضافه الي اختيارنا وهو ستيفان اندرسين حارس منتخب الدنمارك وجيروم بواتينج الذي تالق مع خط دفاع المانشافت..

  اندرسين يستحق ولكن بواتينج مذهل!

تالق اندرسين كان واضحًا مما اعطاه الاحقيه في انتزاع لقب هذه الامسيه ، لكن الظهير الالماني جيروم بواتينج استطاع مجاراه كريستيانو رونالدو والحد كثيرا من سرعته في اغلب الاوقات، لم يلعب بواتينج فقط كمراقب لكريستيانوانما امتلك منطقته بالكامل ; فاعاق تحركات ناني وانطلاقات كوينتراو المندفع من الخلف ،لياقه اللاعب مثاليه وسرعته ممتازه وفكره وحظوره الذهني عالٍ جدا و باعتقادي استحق ايضا ان يتقاسم لقب النجم لهذه الامسيه.

 كرون ديلي | مُعذِب الهولنديين

لاعب اليوم : كرون ديلي !! هذا الدنماركي عذب الهولنديين بانطلاقاته المستمره عبر الرواق الايمن وكان الخطر الاكبر علي 20الدفاع>الدفاعات الهولنديه .... توج ذلك بتسجيله هدف المباراه الوحيد والذي كان كافياً لتحقيق النقاط الثلاث !! يستحقون الاشاده : مسعود اوزيل - مات هاملس ( المانيا ) .... دانيل اجير - سيمون كايير - سيمون بولسين ( الدنمارك ) .... فابيو كوينتراو ( البرتغال ) .... فيسلي شنايدر ( هولندا ).

هاملز | اكتشاف جديد للالمان

انا اعتقد ان ماتس هاملز هو الاحق لان هاملز لعب دور دفاعي كبير و استطاع الفوز باغلب المواجهات مع لاعبين البرتغال و الاهم من ذلك المهاره و القوه الذي ظهر بها سواء بالهواء او بالكرات الارضيه ، خليفه بيكنباور ان شاء الله.

مورتين اولسين | قائد كتيبه الاسكندنافيين

انا برايي ان رجل الامسيه ليس هذا الحارس البارع لان الخلل كان في الاداء الهجومي لمنتخب هولندا بقدر ما كان تالقا منه ولكن اعطي لقب رجل الامسيه للمدرب (مورتن اولسن) الذي خالف التوقعات بهذه التوليفه التي قدمت كل ما لديها علي ارض الملعب وذلك بتحفيزه للاعبين وتكتيكه العالي الذي كانت تشوبه في بعض الاحيان بعض الاخطاء الدفاعيه ولكن كاجمال عام قدم كل ما يقدر عليه وابدع في ذلك بنظري

بواتينج | مباراه لا تُنسي امام كريستيانو

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل