المحتوى الرئيسى

ليلة المباراة | الطواحين تسعى لإبطال مفعول الديناميت الدنماركي واثبات التفوق التاريخي

06/08 19:10

فان دير ويل، هيتينجا، بوما، ويليمز

اصبح من غير المرجح ان يتعافي مدافع المنتخب الهولندي يوريس ماتيسن من اصابه في اوتار الركبه في الوقت المناسب قبل مباراه الغد امام الدنمارك في الجوله الاولي للمجموعه الثانيه في خاركيف.

هذا ما قد يجعل مدرب المنتخب الهولندي فان مارفيك يستعين بمدافع ايندهوفن ويلفريد بوما الذي لعب مباراته التنافسيه الاخيره مع البرتقالي خلال نهائيات كأس الأمم الأوروبية السابقه في عام 2008، لخوض المباراه علي حساب رون فلار بسبب خبراته الدوليه الكبيره.

كما يستعد هداف ارسنال وافضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز روبن فان بيرسي لبدء المباراه علي حساب كلاس يان هانتيلار مع اعتماد فان مارفيك علي الرسم التكتيكي 4/2/3/1.

في المقابل فالدنمارك حامله اللقب عام 1992 لا تُعاني من اي اصابات قبيل المباراه المنتظره، حيث من المتوقع ان يبدا المدرب المخضرم مارتن اولسن بنفس التشكيله التي فاز بها علي استراليا 2/0 وديًا في كوبنهاجن.

كما سيلجا اولسن للعب بمهاجم وحيد علي غرار منافسه البرتقالي سيكون نيكلاس بندتنر، يُسانده هجوميًا نجم أياكس أمستردام كريستيان اريكسن.

  هل تعلم؟ فازت هولندا في ثلاثه مباريات فقط في مبارياتها السبع الرسميه الاخيره، خسرت 3 وتعادلت في مباراه.

اخر لقاء جمع بين المنتخبين الهولندي والدنماركي كان في اولي مبارياتهما معًا في نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا، وفازت هولندا 2/0.

المنتخب الهولندي هو صاحب افضل هجوم في مرحله التصفيات، حيث سجل 37 هدفًا في 10 مباريات، ويمتلك كلاس يان هونتيلار (12 هدفًا) تصدر بهم قائمه الهدافين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل