المحتوى الرئيسى

ليلة المباراة | روسيا "بحراسة غير معروفة" أمام التشيك بباروش الطامح للتاريخ

06/08 05:31

انيوكوف ، ايجناسيفيتش، بيريزوتسكي، جيركوف

يامل المدير الفني لمنتخب روسيا ديك ادفوكات في لحاق حارسه ايجور اكينفيف بلقاء الدب الروسي الافتتاحي امام منتخب جمهورية التشيك في فروكلاف في يوم الجمعه، اليوم الاول من يورو 2012.

صاحب الـ26 عاماً لم يتدرب مع فريقه يوم الثلاثاء الماضي بسبب الام صاحبته في الركبه وهي الالام التي صاحبته اغلب فترات الموسم الماضي. لذلك لم يلعب اكينفيف سوي 45 دقيقه امام المنتخب الإيطالي الذي سقط بشكل مذهل امام الروس بثلاثيه نظيفه في زيوريخ يوم الجمعه الماضي. ويبدو حارس زينيت فياتشيسلاف مالافيف جاهزاً للانقضاض علي مركز الحراسه في حالة عدم جاهزيه اكينفيف.

لكن الاخبار الساره لادفوكات هو ان مارات ازمايلوف واليكسنادر انيوكوف تمكنا من التعافي والتواجد في القائمه النهائيه للمباراه رغم ان الاحتمإل ألاكبر ان يجلس ازمايلوف علي دكه الاحتياط لصالح زميله دزاجوييف.

اما عن المنتخب التشيكي، فالشك الوحيد الذي يحول حول احد لاعبيه هو جاهزيه المهاجم المخضرم ميلان باروش. مهاجم جلطه ساراي لم يتدرب يوم الاربعاء بعد نصيحه من الجهاز الطبي لكن في الاغلب سيكون متواجداً امام الروس.

وفي حاله عدم تمكن باروش من بدء اللقاء، فان توماس نيسيد وتوماس بيكهارت قد يشغل واحد منهما مركز راس الحربه الوحيد للمنتخب الحاصل علي المركز الثاني في عام 1996 والذي يقوده المدير الفني مايكل بليك.

  هل كنت تعلم ؟

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل