المحتوى الرئيسى

البا تعلن عن تغييرات إدارية وتعيين رئيس وحدة أعمال جديدة

06/03 13:19

المنامه - تستمر شركه المنيوم البحرين ش.م.ب. (البا) في حرصها علي تعزيز اداء الشركه وذلك من خلال اجراء التغييرات في الهيكله الاداريه للشركه وتعيين باسم الشرقي رئيساً تنفيذياً جديداً لوحده دعم المهام وذلك اعتباراً من يوم الأحد الموافق 3 يونيو الجاري.

شملت التغييرات الاداريه علي مستوي الهيئه التنفيذية تعيين كل من الرئيس التنفيذي لوحده الامدادات سابقاً، عيسي الانصاري، كرئيس تنفيذي 20العمل>للعمليات الانتاجيه، حيث كان يقوم بمهام هذا المنصب بالوكاله منذ يناير من العام الماضي.

واعطي الرئيس التنفيذي للشؤون الماليه، تيم موراي، مزيداً من المسؤوليات فاصبح الرئيس التنفيذي للشؤون الماليه والامدادات. في حين انضم باسم الشرقي البحريني الجنسيه للهيئه التنفيذيه، فتم تعيينه رئيساً تنفيذياً لدعم المهام. وسوف يعمل الرؤساء التنفيذيون تحت اشراف الرئيس التنفيذي للشركه، لورانت شميت.

اثر تسلمه لمهام الرئيس التنفيذي لدعم المهام، سوف يكون الشرقي مسؤولاً عن دائره الموارد البشريه والتدريب، الدائره الطبيه، دائره الهندسه ومشاريع التوسعه، دائره عمليات الطاقه، ودائره صيانه الطاقه.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة البا، لورانت شميت، معلقاً علي هذه التعيينات الجديده: جاءت هذه التغييرات الجديده من اجل توجيه العمليات بشكل افضل، وتعزيز الكفاءه في جميع انحاء الشركه، وتحسين الاداء، بالاضافه للحصول علي افضل النتائج من الموظفين. ويسرنا الاعلان عن المنصب الجديد في الاداره التنفيذيه للشركه وعن تولي مهام هذا المنصب من قبل مواطن بحريني. فهذا التعيين يؤكد دعمنا المستمر لعمليه البحرنه في مناصب اتخاذ القرار بالشركه، كما اننا علي ثقه بان الشرقي سيلعب دوراً هاماً في تحقيق الانجازات للشركه خلال السنوات القادمه.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل