المحتوى الرئيسى

بالفيديو:المغرب يتعادل مع جامبيا في بداية مشواره بتفصيات كأس العالم - أهرام سبورت

06/02 21:33

تعادل منتخب المغرب لكره القدم 1-1 مع مضيفه منتخب جامبيا اليوم السبت في الجوله الاولي من منافسات المجموعه الثالثه بالتصفيات الافريقيه المؤهله 20العالم%20لكره%20القدم%202014>لكأس العالم 2014.

ووضع عبده جامي منتخب جامبيا في المقدمه بعد مرور ربع ساعه من بدايه اللقاء بعد ان حول كره من ركله حره اساء 20الدفاع>الدفاع التعامل معها الي الشباك.

ومنح القائد الحسين خرجة لاعب فيورنتينا الايطالي التعادل للمغرب في الدقيقه 76 بعد متابعه جيده لتمريره عرضيه من البديل نور الدين امرابط من الجهه اليسري.

ولعب المغرب بعشره لاعبين اضطراريا في اخر ربع ساعه بعد اصابه يونس بلهندة صانع العاب مونبلييه بطل فرنسا بعد اجراء المغرب تغييراته الثلاثه.

وهذه اول مره يتعادل فيها المغرب امام جامبيا بعد ان سبق لمنتخب اسود الاطلس الفوز في المباريات الخمس السابقه بين الطرفين ومن بينها اربع مباريات رسميه.

وسيلتقي المغرب يوم السبت المقبل بالاستاد الكبير في مراكش مع ساحل العاج في الجوله الثانيه.

وكان المغرب الطرف الافضل نسبيا في بدايه المباراه التي تابعها اكثر من 20 الف مشجع واضطر الحارس الان كريستوفر لاظهار مهاراته للتصدي لتسديده قويه من خرجه من ركله حره قبل ان يطالب الاخير بركلة جزاء بعد دقيقه واحد لكن الحكم امر باستمرار اللعب.

واحرز ياسين الصالحي مهاجم الرجاء هدفا في الدقيقه 23 لكن الحكم الغاء بداعي وجود تسلل لكن الاعاده التليفزيونيه اظهرت صحه موقف اللاعب.

وتمكنت جامبيا من احراز اول هدف في شباك المغرب في تاريخ مباريات البلدين من اول تهديد مباشر بعد الحصول علي ركله حره نفذها بدقه ديمبا سافاج لتتجاوز دفاع المغرب الذي ترك اكثر من لاعب دون رقابه ليحولها جامي الي المرمي.

ورد المغرب في الدقيقه 35 بعد مجهود فردي من بلهنده الذي راوغ ومرر لزميله كريم آيت فانا الذي سدد كره من داخل منطقه الجزاء ابعدها الحارس ثم الدفاع.

وعلي عكس المتوقع كانت جامبيا الافضل في بدايه الشوط الثاني رغم اجراء ايريك جيريتس مدرب المغرب لتبديلين دفعه واحده بالدفع بحمزه أبو رزوق ونور الدين امرابط.

وحصلت جامبيا علي ركله حره بعد مرور عشر دقائق سددها القائد مصطفي جارجو بقوه ليبعدها الحارس نادر المياغري بصعوبه. ورفع امرابط في الدقيقه 59 كره وراء المدافعين لكن الحارس تدخل قبل بنعطيه المنفرد.

وتقدم ايوب الخالقي في الدقيقه 65 من الجهه اليمني ومرر نحو ابو رزوق الذي قابل الكره بكعب قدمه لكن الحارس حولها لركله ركنيه. وكانت كره عرضيه اخري من امرابط بعد عشر دقائق اكثر توفيقا بعد ان خدعت الدفاع لتجد خرجه الذي اسكنها الشباك محرزا هدف التعادل للمغرب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل