المحتوى الرئيسى

أميركي يطير بلا أجنحة أمام برج خليفة اليوم

06/01 18:00

اعلن (مركز سكاي دايف دبي) عن مفاجاه باستضافه وتنظيم حدث يعتبر الاول من نوعه في دبي والشرق الاوسط، وبالتعاون مع شركه (غو فاست)، عن عرض اغلي لوحه اعلانيه في العالم تقع في (وسط مدينه دبي) اليوم الجمعه الساعه الـ 6 مساءً، حيث يطير الأميركي ميك امام اعلي برج في العالم بمحركه الخاص وبدون اجنحه، ليشكل لوحه اعلانيه واستعراضيه مثيره، بتكلفه تصل الي 10 الاف دولار خلال طيرانه لمده تتراوح بين 20 و30 ثانيه، حيث تم استخدام حقيبه طيران نفاثة لابتكار هذه اللوحه الاعلانيه التفاعليه الخاصه بهذا القفز والطيران.

وتتضمن هذه اللوحه الاعلانيه رجلاً يرتدي حقيبه نفاثه، يكون في بادئ الامر متخفياً داخل اللوحه، ومن ثم يخرج من اللوحه ويحلّق حولها لمده 20 - 30 ثانيه تقريباً، قبل ان يهبط علي اللوحه، وفي حال تكرار عرض التحليق بالحقيبه النفاثه علي مدار شهر، ستصل التكلفه الاجماليه الي 1،3 مليار دولار تقريباً، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد ظهر امس في فندق ادريس تاون داون بدبي، بحضور محمد يوسف المدير التنفيذي لمركز سكاي دايف دبي، وفراس الجابي مدير العلاقات العامة والتسويق في المركز، وتروي ويدجري الرئيس التنفيذي لشركة مشروب الطاقه غو فاست، والطيار ميك ماكومبيلر، والعديد من المهتمين بهذا الحدث ووسائل الاعلام.

وقال محمد يوسف المدير التنفيذي لمركز سكاي دايف دبي الشكر (لابدّ ان نقر بان ابتكار لوحه اعلانيه بهذا التميّز لم يكن ليتحقق لولا الدعم والرؤيه الرشيده لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي. وان هذه المبادره هي مثال اخر علي كون دبي مدينه رائده عالمياً علي صعيدي الابتكار والتكنولوجيا. هذه اللوحه الاعلانيه هي نتاج فكره بسيطه تحولت الي حدث استثنائي لجذب جمهور عالمي، وقال تروي ويدجري الرئيس التنفيذي لشركه (غو فاست)، (ابهرتنا دبي. المدينة بجمال معالمها وتميّز سكانها وروعه ثقافتها.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل