المحتوى الرئيسى

انطونيو بانديراس يخطف الأضواء في جولة فورميلا 1 في موناكو

05/31 17:38

كتب – محمود مصطفي كمال

عاده ما يكون الزحام الاكبر في سباقات فورميلا 1 حول فريق ريد بُل ونجمه سباستيان فيتيل، او فريق فيراري ونجمه فيرناندو الونسو، او فريق ماكلارين-مرسيدس ونجميه لويس هاميلتون وجينسن بوتون، اما في سباق موناكو الاخير، فقبل ان يبدا السباق .. لاحظ الجميع ان مشجعات فريق فورس انديا غير موجودات، ولاحظوا انهن جميعاَ ملتفات حول شخص ما .. وتبين في النهايه انهن ياخذن صوراَ تذكاريه مع ضيف الفريق .. النجم الاسباني انطونيو بانديراس الذي كان حضوره مفاجاه في سباق مونت كارلو.

"اتابع سباقات فورميلا 1 منذ سنين!" .. يقول انطونيو بانديراس، ويتابع: "بسبب سني، كنت اتابع سائقين مثل نكي لودا وايرتون سيننا، بل انني كنت علي وشك ان اقدم فيلم عن حياه السائق البرازيلي ايرتون سيننا اقوم فيه بدوره، لكن المشروع لم يكتمل وللاسف لقد تخطيت السن الذي استطيع ان اقدم دوره فيه، فقد توفي السائق البرازيلي العظيم صغيراَ في السن وانا اليوم ابلغ 52 عاماَ".

وعن حبه للسباقات يقول: "الكثير من الاسبانيين يتابعون السباقات، انا شخصياَ احب سباقات السيارات للغايه مثل فورميلا 1 وايضاَ سباقات الدراجات الناريه مثل موتو جي بي، بل انني كنت املك فريقاَ لسباقات الدراجات الناريه لكنني لم اكمل العمل فيه لتطلبه الكثير من الوقت والمسئوليه، وكحال الكثير من الاسبانيين، عندما وصل السائق الاسباني فيرناندو الونسو للتسابق في فورميلا 1 لصالح فريق فيراري، اصبح لسباقات السيارات وضع اخر، واعتقد انها الان الرياضه الثانيه من ناحيه الشعبيه في اسبانيا، انا اتابع الونسو واحبه علي المستوي الشخصي".

وعن حضوره للسباقات علق: "للاسف لا املك الوقت لمتابعه السباقات من الحلبه، اشاهدها في التليفزيون بسبب انشغالي باعمالي السينمائيه، اخر سباق حضرته قبل سباق مونت كارلو الذي نحن فيه كان في برشلونه منذ ثلاثه او اربعه اعوام، لم استطع حضور سباقات اخري".

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل