المحتوى الرئيسى

LB شركة “أومنيكس” ترعى يوم أدوبي للتصميم 31 مايو 2012

05/31 15:03

اعلنت شركه “اومنيكس” المُتخصصه في توزيع حلول وبرمجيات التصوير الرقمي ، تقديم الرعايه لـ”يوم ادوبي للتصميم” الذي تنظمه شركه البرمجيات المعروفه “ادوبي” والمقرر انعقاده يوم 3 يونيو/حزيران المقبل في قاعه سردال في فندق “ويست ان” بدبي. ويرمي هذا الحدث الي جمع كبار المتخصصين في المنطقه وتسليط الضوء علي المزايا المتعدده لاستخدام باقه “أدوبي كريتيف سوت 6″ التي تم طرحها في الاسواق مؤخراً.

وقال السيد باسكار رامان مدير تطوير الأعمال في شركه “اومنيكس”، ان الشركه مُتحمّسه لرعايه “يوم ادوبي للتصميم”، واشاد بالعلاقه المتينه التي تجمع بين الشركه و”ادوبي” علي مدي السنوات القليله الماضيه. واضاف ان اطلاق الباقه الجديده “ادوبي كريتيف سويت 6″ ياتي في وقت مثالي تشهد خلاله منطقة الشرق الاوسط نمواً متسارعاً وتعد ملاذاً لبعض اهم المواهب الابداعيه في مجالات التصميم والانترنت والفيديو.

وسيكون المشاركون في “يوم ادوبي للتصميم” امام فرصه الاطلاع عن كثب علي هذه الباقه الجديده وكيفيه عملها، بما في ذلك الابتكار في تطوير المحتوي والتطبيقات، وكذلك التعرف والحصول قبل الاخرين علي التكنولوجيات الحديثه والتحسينات الجديده علي سير العمل والتي تساعد في التقليل من الوقت اللازم لانجاز المشاريع المعنيه بالطباعه والانترنت والهواتف المحموله. كما سيستعرض الحدث بعض العروض التقديمية المهمه لخبراء عالميين لدي “ادوبي”، علي راسهم الخبير العالمي في التصميم روفوس دوشلير، وبول تراني اختصاصي في باقات “كريتيف سويت”، والخبير عالمي جايسون ليفين.

الجدير بالذكر ان  باقه “ادوبي كريتيف سويت 6″ تضم 14 تطبيق مختلف، منها “فوتوشوب كريتيف سويت 6″ و”اليستريتور كريتيف سويت 6″ و”ان ديزاين كريتيف سويت 6″، وجميعها متوفره بحزم متنوعه.

Your email address will not be published.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل