المحتوى الرئيسى

البرتغالي سانتوس يعلن تشكيلة اليونان في "يورو 2012" - أهرام سبورت

05/29 11:25

اعلن مدرب منتخب اليونان لكره القدم البرتغالي فرناندو سانتوس اليوم الثلاثاء تشكيله من 23 لاعبا، ستشارك في كاس اوروبا لكره القدم المقرره في اوكرانيا وبولندا من 8 يونيو الي الاول من يوليو المقبلين.

واستبعد سانتوس لاعبين من الفريق المعسكر في النمسا استعدادا للنهائيات، هما لاعبا الوسط بانايوتيس كوني (24 عاما) والكسندروس تسيوليس (27 عاما) الذي خاض ثلاث مباريات كامله لليونان في كاس العالم 2010.

ولم يكن استبعاد كوني مفاجئا، اذ صب سانتوس غضبه عليه لنيله بطاقه حمراء لضربه لاعبا منافسا خلال مباراه سلوفينيا الوديه نهاية الأسبوع الماضي في النمسا (1-1).

اما استبعاد تسيوليس لاعب موناكو الفرنسي فكان مفاجئا، اذ اختار سانتوس بدلا منه كوستاس فورتونيس (19 عاما) لاعب كايزرسلاوترن الالماني الذي لعب مباراتين دوليتين مقابل 31 لتسيوليس.

واستدعي سانتوس خمسه لاعبين من اولمبياكوس بطل الدوري واربعه من باوك وثلاثه من باناثينايكوس.

وسيتابع الفريق تمارينه في النمسا هذا الاسبوع، حيث يخوض مباراته الوديه الاخيره قبل النهائيات ضد ارمينيا بعد غد الخميس.

وتخوض اليونان، البطله المفاجئه لنسخه 2004، اول مبارياتها في المجموعه الاولي ضد بولندا المضيفه في وارسو في 8 يونيو، ثم مع تشيكيا في فروكلاف في 12 يونيو وروسيا في وارسو بعد خمسه ايام.

وفيما يليالتشكيله اليونانيه في يورو 2012:

- للمرمي: كوستاس شالكياس (باوك)، ميخاليس سيفاكيس (اريس)، الكساندروس تسورفاس (باليرمو الايطالي)

- للدفاع: فاسيليس توروسيديس (اولمبياكوس)، افرام بابادوبولوس (اولمبياكوس)، كيرياكوس بابادوبولس (شالكه الالماني)، ستيليوس ماليزاس (باوك)، جوزيه هوليباس (اولمبياكوس)، جيورجوس تزافيلاس (موناكو الفرنسي)، سقراطيس باباستاتوبولوس (فيردر بريمن الالماني)

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل