المحتوى الرئيسى

كأس اوروبا 2012: اوكوري وبيدرسن يكملان التشكيلة الرسمية للدنمارك

05/24 18:51

كوبنهاغن (الدنمارك) (ا ف ب) - اكمل مدافع نوردشيالاند يوريس اوكوري ومهاجم نيميغن الهولندي نيكلاس بيدرسن التشكيله الرسميه للمنتخب الدنماركي لكره القدم للمشاركه في نهائيات كأس أوروبا 2012 المقرره في اوكرانيا وبولندا من 8 حزيران/يونيو الي الاول من تموز/يوليو المقبلين، وذلك اثر استدعائهما اليوم الخميس من قبل المدرب مورتن اولسن.

وكان اولسن اختار الاربعاء الماضي تشكيله من 21 لاعبا وقرر الانتظار حتي انتهاء الدوري المحلي للكشف عن الاسمين الاخيرين في التشكيله الرسميه.

وحضر اولسن امس الاربعاء المباراه الاخيره والحاسمه في الدوري الدنماركي بين نوردشايلاند وهورسنس وانتهت بفوز الاول 3-صفر وتتويجه باللقب للمره الاولي في تاريخه.

وقال اولسن في بيان نشره الاتحاد الدنماركي للعبه "لم نشك في قدرات نيكلاس ولكننا كنا نشك في لياقته البدنيه. خلال التدريبات (...)، لم يؤكد لنا فقط مؤهلاته الفنيه الرائعه وخطورته امام المرمي، بل اخضعناه لاختبارات بدنيه قاسيه ونجح فيها".

واضاف "اما بالنسبه الي يوريس فقد استدعيناه الي التشكيله بعد الموسم الرائع الذي قدمه مع فريقه واثبت من خلاله انه احد افضل المدافعين في التشكيله".

وسيتوجه المنتخب الدنماركي غدا الجمعه الي مدينه هامبورغ الالمانيه حيث سيواجه البرازيل وديا بعد غد السبت.

وتلعب الدنمارك في المجموعه الثانيه حيث تواجه علي التوالي هولندا ثم البرتغال واخيرا المانيا.

- للمرمي: توماس سورنسن (ستوك سيتي الانكليزي) وستيفان اندرسن (ايفيان الفرنسي) واندريس لينغارد (مانشستر يونايتد الانكليزي)

- للدفاع: لارس ياكوبسن (كوبنهاغن) وسيمون بوسك بولسن (الكمار الهولندي) ودانيال فاس (ايفيان) وسيمون كيار (روما الايطالي) ودانيال اغر (ليفربول الانكليزي) واندرياس بييلاند ويوريس اوكوري (نوردشيالاند)

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل