المحتوى الرئيسى

اتحاد مقاتلو القفص العالمي يتزين بصورة البطل المصري محمد علي

05/21 15:51

اخيرا.. ولاول مره في تاريخه يضع اتحاد "كايج ووريورز"العالمي علي موقعه الرسمي في قسم المقاتلين المحترفين اسما عربيا هو اسم المقاتل المصري الشرس محمد علي، وذلك اعترافا بالصعود الصاروخي لهذا النجم العربي الكبير والذي اصبح قاب قوسين او ادني من الدخول في المنافسه المباشره علي الحزام العالمي لوزن الخفيف الثقيل في رياضه فنون القتال المتنوع التي تقام حصريا داخل قفص خماسي الأضلاع ومغلق من جميع الاتجاهات.

ويتوقع اتحاد مقاتلو القفص الذي يتخذ من بريطانيا مقرا له ان يتمكن محمد علي (المولود قبل 28 عاما ويبلغ طوله اكثر من 5 اقدام ووزنه 205 رطلا) من المنافسه علي الحزام في القريب العاجل، وذلك فقد قرر اخضاع البطل المصري لذات الجدول الذي يخضع له ابطال العالم، وعلي اساس ان لا يخوض في الموسم الواحد اكثر من 3 نزالات، وذلك حفاظا علي سلامته البدنيه والذهنيه.

وفي حال تمكن محمد علي من الفوز بحزام وزن الخفيف الثقيل لاتحاد كايج ووريورز، فانه سيتمكن لاحقا من الانضمام للاتحاد العالمي الاول لرياضه الـMMA، وهو الـUFC والذي تبلغ ارباحه السنويه 350 مليون دولار اميركي، علما بانه هذا المبلغ يفوق ما يتحصل عليه الاتحاد العالمي للمصارعه الترفيهيه WWE.

وكان محمد علي قد دخل الي القائمه الاحترافيه لهذه الرياضه الاكثر عنفا وقوه في العالم من خلال بطوله فايت نايت-5 التي اقميت في شهر نيسان/ ابريل الماضي في العاصمه الأردنية عمان حيث حقق ما كان يتوقعه الجميع بتشجيع كبير من الجمهور الاردني، وهزم بالنقاط منافسه العملاق الكوري الجنوبي دو هوان كيم والذي تهشم فكه وسالت منه الدماء، بعد انقضاء 3 جولات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل