المحتوى الرئيسى

مسابقة لاختبار جيب بالنوبة

05/20 00:50

اكد حسين عبد الرازق مدير عام تسويق جيب، ان الشركه اقامت مسابقه بدات من مطار اسوان لاختبار السياره جيب شروكي 2012، حيث تم تقسيم المشاركين الي عده فرق، كل فريق له اسم فرعوني مختلف ثم توجهوا الي السد العالى، حيث تلاقوا مع مديري شركه كرايسلر مصر ومع المحاضر والمؤلف والخبير الاثري بسام الشماع، الذي يعد واحداً من اقوي واشهر كتاب وعلماء الاثار المصريه.

نقاط التحدي شملت معبد فيله ونزل "انا كاتو" النوبي ومنطقه غرب سهيل، حيث تقع لوحة المجاعة الفريده من نوعها، بالاضافه الي بيت ادم بغرب أسوان وسوق اسوان القديم.

في كل من هذه الزيارات كان هناك عده اسئله ومهام مطالبه من جميع الفرق تحتوي علي معلومات تاريخيه قيمه، بالاضافه الي سرد وقائع قصص تاريخيه عظيمه بصوره مبسطه وشيقه استفاد منها الجميع.

وعن اهم مواصفات التي تقدمها السياره جيب شيروكي 2012 فهي تاتي بمحرك قوي 3.7 لتر، ونظام تعليق متطور ادي الي المزيد من الثبات اثناء القياده، وتم اضافه نظام فرامل مانعه للانغلاق ABS ونظام ثبات اليكتروني ESP لحالات التوقف المفاجئ.

كما تم اضافه Hill Start Assist، الذي يسهل عمليه القياده في الارتفاعات والمنحدرات ويحسن التحكم في السياره داخل المدينه.

تم اضافه حساسات للركن الخلفي، حيث تعمل علي تنبيه السائق من خلال تنبيه صوتي وضوئي في حالة الاقتراب من السياره المجاوره في خلال عمليه الركن.

وايضاً من ضمن المواصفات الخاصه بالسياره الجيب شيروكي اضاءه المصابيح الاماميه تلقائياً عند انخفاض مستوي الضوء وهي تعد ميزه للسائق في حال دخوله الي الانفاق والخروج منها، بالاضافه الي ميزه تشغيل السياره من بعد عن طريق الريموت كونترول.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل