المحتوى الرئيسى

مازيراتي تكشف الستار عن نسختها التسابقية من جران توريزمو

05/19 01:09

Ifurat.com– كشفت شركه مازيراتي الايطاليه رسمياً عن نسختها التسابقيه الخاصه بسلسله سباقات «Trofeo World Series» الخاصه بالشركه والتي تقام في اطار فاعليتها سلسله من السباقات تكون بطلتها هي نسخه سباقيه من طراز «جران توريزمو».

سلسله السباقات الخاصه هي مجموعه من الاحداث ابتكرها عدد من صُناع السيارات الرياضيه لتُبين لعملائها المميزين ما يمكن ان تقدمه سياراتها اذا ما تركت القوانين خلف ظهرها، ولعل اشهر تلك السلاسل في الشرق الاوسط سلسله سباقات بورشه «GT3 Super Cup»، ايضاً هناك سلسله سباقات فيراري الخاصه «Ferrari Challenge Series»، ايضاً هناك سلسله سباقات «Blancpain Super Trofeo» الخاصه بعلامه لامبورجيني.

النسخه الجديده من طراز «جران توريزمو» حصلت علي العديد من التحسينات بهدف تحسين ادائها علي المضمار، حيث خضعت السياره لحميه خففت من وزنها، كما قامت الشركه باعاده ضبط القطع الايروديناميكيه، والنتيجه هي اقتناص نحو ثانيتين ونصف الثانيه من زمن الدوره الواحده.

وتقام سباقات تلك السلسله هذا العام في بعض الدول الأوروبية، والشرق الاوسط بالاضافه الي انضمام مضمار «Infineon» بولايه كاليفورنيا الامريكيه، فضلاً عن حلبه «شنجهاي» التي تستضيف سباقات السلسله الاولي في عالم سباقات السيارات الفورميلا1.

ويمكن ان يشترك اي من محبي التسابق في هذه السلسله شريطه دفع 100 الف يورو للمشاركه في كافه سباقات السلسله، او 70 الف يورو لراغبي الاشتراك في السباقات الاوروبيه فقط، اما لو كنت احد المحظوظين الذين سبق لهم امتلاك هذه النسخه، فستكون فاتوره المشاركه موقعه بمبلغ 35 الف يورو.

محتويات هذه الخانه سريه ولن تظهر للاخرين

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل