المحتوى الرئيسى

زجاجة "خمر" تشعل غضب الجزائريين على غيلاس

05/16 16:30

الجزائر – خاص (يوروسبورت عربيه)

شكل احتفال المهاجم الدولي الجزائري كمال فتحي غيلاس مع ناديه ريمس بالصعود الي دوري الدرجه الاولي الفرنسي موجه غضب واسعه بين الجماهير الجزائريه.

وفاجا كمال غيلاس جماهير الجزائر باحتفاله علي المباشر بزجاجه الخمر (الشامبانيا) التي هلل بها بعد فوز فريقه ريمس خارج القواعد (0 - 2) امام المضيف اميان، وظفره بتاشيره الصعود للدرجه الاولي، فجاءت موجات الاستهجان الواسعه التي طالبت بفصل اللاعب عن المنتخب الجزائري فورا.

وشنت حمله واسعه ضد تصرف غيلاس علي مواقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك والتويتر،فكان الاجماع ضروره تسليط عقوبه علي اللاعب .

وحقق نادي ريمس صعوده رسميا الي الدرجه الاولي للدوري الفرنسي بعد فوزه بثنائيه دون رد في مباراه شارك فيها اللاعب الجزائري اساسياً وسجل من خلالها الهدف الثاني في الدقيقه 87 من زمن اللقاء ، جعلت ثاني افضل اللاعبين في البطوله الثانيه الفرنسية.

كشفت مصادر توصف بالرسميه من الاتحاد الجزائري لكره القدم لـ "يوروسبورت عربيه" عن اتصال رئيس الاتحاد محمد روراوة باللاعب غيلاس مخبراً اياه علي "ما وصفه بالاحتفال المبالغ والغير مسموح علنا"، برفع قاروره الخمر التي اثارت موجه غضب واسعه بين الجماهير الجزائريه.

وتتوقع المصادر ان يتم ابعاد غزال عن التشكيله التي ستحضر مباريات المنتخب الرسميه (سيكون غائبا عن مباراه الخضر الوديه ضد النيجر) تخوفا من رده فعل سلبيه من الجماهير.

ناصري "الله اكبر ياعرب" وتوري لا للخمر

اشادت الجماهير الجزائريه بتصرف ابن وطنها الدولي الفرنسي سمير ناصري، الذي صاح باعلي صوته عقب تتويجه مع مانشيستر سيتي بدرع الدوري الانكليزي " الله اكبر نحن ابطال .. الله اكبر سيتي ابطال" كما اصرّ علي ان يهدي اللّقب لعائلته ويشكرها علي دعمها له مهنئا عشاق السيتي في المنطقة العربية .

ولم يتوقف النجم الفرنسي عند ذلك بل كشف عن "سر " اثلج صدور الجزائريين والعرب بقوله انه ربح رهانا مع احد اصدقائه الذي تحداه بانّ السيتي لن يتوّج بطلا في نهايه الموسم وسيكون درع الدوري للغريم الجار مانشستر يونايتد، لينتصر في النهايه، لكنه رفض المال معتبرا اياه حراما مؤكدا علي تصدقه به للجمعيات الخيريه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل