المحتوى الرئيسى

آدم العبد.. حلم بقميص الفراعنة فارتداه على يد برادلي

05/15 22:46

يعتبر ادم العبد مدافع برايتون الانكليزي، الذي يلعب في دوري الدرجه الاولي، احدث الوجوه المنضمه الي المنتخب المصري، الذي يستعد لخوض معسكر مغلق بالمغرب، في اطار استعدادات الفراعنه لخوض التصفيات الافريقيه المؤهله لمونديال 2014 بالبرازيل، وتصفيات امم افريقيا 2013 بجنوب افريقيا.

ادم محمد العبد الذي يلعب في مركز المدافع، ولد في 11 ايلول/سبتمبر عام 1984 بمدينه "برايتون"، وينحدر لاب مصري وام بريطانيه، ولديه شقيقان، الاول هو جوي ويمارس لعبه "الرغبي"، فيما يلعب شقيقه الاصغر سامي في كرولي تاون.

يتميز العبد بالقوه الجسمانيه واللياقه البدنيه العالية، وهو دائم التواجد في التشكيله الاساسيه في مباريات فريقه، وكاد برايتون ان يلعب في دوره الترقي المؤهله للدرجه الممتازه "البريميرليغ"، الي ان تدهور نتائج الفريق في الجولات الاخيره، ادي الي تاخر ترتيب برايتون.

ادم العبد، سبق وان ابدي رغبته في وقت سابق بارتداء قميص المنتخب المصري، ويبدو ان حلم التحاقه بمنتخب الفراعنه، قد تحقق باستدعاء بوب برادلي له ضمن قائمه الفراعنه.

في هذا الصدد، يقول ضياء السيد مدرب عام الفراعنه ان برادلي تعرف علي اللاعب من خلال مشاهداته لكافه اللاعبين المصريين المحترفين بالخارج، ووضعه تحت المنظار طوال الفتره الماضيه.

ويضيف المدرب العام ان العبد لاعب جيد ويتمتع بامكانات عاليه، لذا تم استدعائه علي امل التاقلم والانسجام مع الفريق، وهو ما سيحدد استمراره مع المنتخب من عدمه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل