المحتوى الرئيسى

صفوت حجازي: أيوه بقى إحنا عايزين "نكوش" على كل السلطات

05/15 11:54

قال صفوت حجازي -الداعيه الاسلامي- ان جماعة الاخوان المسلمين تسعي للسيطره علي السلطات كلها لتنفيذ مشروعها الاسلامي الذي وصفه بـالعظيم في نهضة مصر والامه العربيه والاسلاميه متهكمًا علي من يقولون ان الاخوان يريدون ان يجمعوا كل السلطات في ايديهم.

واضاف قائلا: "ايوه بقي احنا عايزين نكوش علي كل السلطات"، متسائلا: "اليست الديمقراطيه هي التي تاتي بالاخوان؟ اذن نحن نريد التكويش علي السلطه فعلًا" وفق ما ورد ببوابه الاهرام.

واوضح حجازي -خلال مؤتمر انتخابي عقد بمنطقه الرمل بالاسكندريه مساء امس (الاثنين)-  ان سيطره اي فصيل علي السلطات التنفيذية والتشريعيه تؤدي الي الاستقرار بدلًا من لعبه القط والفار بين التيارات والقوي السياسيه التي ستتنازع في حال توزيع السلطات بينها.

واشار حجازي الي ان جماعه الاخوان بترشيحها للدكتور محمد مرسى فانها تستكمل عناصر تنفيذ مشروعها الاسلامي، فبعد السيطره علي البرلمان بجناحيه (الشعب والشوري) ياتي منصب الرئيس ليمهد استكمال المشروع الاسلامي للاخوان المسلمين.

واعرب حجازي عن غضبه من صحفي نقل كلامه منذ ايام باحد مؤتمرات تاييد الدكتور محمد مرسي بالاسكندريه عندما قال ان مبارك ولي نعمه السلفيين، مشيرًا الي انه كان ينبغي علي الصحفي ان يحسن الظن بما يقصده من حديثه، اقتداء بحديث عمر بن الخطاب حينما قال ان جاءتك كلمه تحمل سبعين محملا للذم وواحدًا للمدح فخذها علي محمل المدح.

واضاف حجازي قائلًا: "ايدنا الدكتور محمد مرسي لان حزبه والجماعه هم الامناء علي المشروع الاسلامي في مصر، وامامنا اربع سنوات تجربه، ولو لم يقدموا للناس ما يرضيهم لن ننتخبهم مره اخري، ولابد ان يقدموا للشعب ما يشعر بهم، نعم هناك حرب من الاعلام لكن عليهم ان يتحدثوا الي الناس في الشارع".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل