المحتوى الرئيسى

بلاغ للنائب العام من عمال كليوباترا ضد أبوالعينين

05/14 12:14

احتشد صباح اليوم الاثنين مئات العاملين بشركه سيراميكا كليوباترا في ميدان الاربعين لمده حوالي ساعتين برغم هطول امطار بين وقت واخر ثم تحركوا  في مظاهره اخترقت شوارع السويس، وتوجهت الي مجمع المحاكم بالسويس لتقديم بلاغ الي النائب العام والمحامي العام لنيابات السويس ضد محمد ابوالعينين صاحب شركه سيراميكا كليوباترا لضمان حقوق العمال.

وطلبوا من النائب العام بالتنسيق مع وزاره القوي العامله تشكيل لجان فنيه متخصصه لاداره مصانع شركه سيراميكا كليوباترا بالسويس لاحباط مناورات محمد ابوالعينين واجباره علي احترام عدل القضاء والخضوع لاحكامه.

كما توجهت مظاهره فرعيه من العمإل ألي ديوان عام محافظه السويس والتظاهر امامها وهتف العمال ضد محمد ابوالعينين واكدوا استمرار تظاهرهم يوميا الي حين عودتهم للعمل وضمان كافه حقوقهم عن الايام التي تم منعهم فيها من العمل.

ويواصل مئات العاملين تظاهرهم لليوم الخامس علي التوالي احتجاجا علي قيام محمد ابوالعينين القيادي السابق بالحزب الوطني المنحل وصاحب شركه سيراميكا كليوباترا بمنع العاملين من التوجه لمقر عملهم واغلاقه مصانع الشركه ومنحهم اجازه مفتوحه اعتبارا من يوم الخميس الماضي دون سابق انذار او تبرير .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل