المحتوى الرئيسى

يوم الحسم "مفارقات" | هدف من سيسيه = تتويج مانشستر سيتي بالبريميرليج

05/13 15:15

قاد المهاجم الفرنسي "سيسيه" فريقه الجديد "كوينز بارك رينجرز" لانتزاع نتائج هامه في النصف الثاني من الموسم الجاري بعد انضمامه من صفوف لاتسيو الايطالي في صفقه لم يُعلن عن تفاصيلها الماديه خلال يناير الماضي.

لكن هناك مفارقه غريبه تلازم سيسيه وهي نجاحه في التسجيل خارج لوفتس روود (ملعب كوينز) وفي نفس الوقت يفشل فريقه في الفوز، اذ اكتفي كوينز بتعادل يتيم خارج ميدانه 2/2 مع استون فيلا في المباريات التي تمكن خلالها سيسيه من التسجيل خارج غرب لندن لكن بقيه المباريات التي كان ينجح فيها سيسيه كان يفشل فيها كوينز.

ولا ذلك ان سيسيه فال غير حسن مثلاً، فهو بفضل اهدافه صار ضمن قائمة افضل صفقات الموسم علي الاطلاق وليس في قائمه افضل صفقات الشتاء فحسب، حيث سجل سته اهداف من سبع مباريات ببطوله الدوري حتي الان، واثر تاثيراً واضحاً علي حظوظ النادي الازرق والابيض في البقاء ضمن انديه النخبه بعد ان كان قاب قوسين او ادني من الهبوط لكن المفارقه تفرض نفسها، وقد لا يَحزن عشاق السيتي في حاله اهتزاز شباكهم من سيسيه بالذات فسوف يكون النصر حليفهم كما يحدث دائماً حين يسجل الفرنسي لكوينز خارج لوفتس.

وافتتح سيسيه اهدافه في البريميرليج بقميص كوينز امام استون فيلا علي ملعب فيلا بارك حيث سجل هدف واحد في المباراه التي انتهت بالتعادل الايجابي 2/2.

وفي شهر مارس احرز هدف علي ملعب بولتون واندرز في اللقاء الذي انتهي بفوز فريق الريبوك بهدفين لهدف.

وعلي ملعب سندرلاند (الضوء) سجل الهدف الوحيد لكوينز، ورغم احتفاله بالتهديف في فريقه القديم الا انه لم يحتفل بالتعادل او الفوز حيث خسر المقابله بثلاثه اهداف.

وواصل سيسيه مسيرته الناجحه خارج لوفتس روود بتسجيله هدف حفظ ماء الوجه امام تشيلسي علي ملعب ستامفورد بريدج في اللقاء المنتهي بفوزٍ عريض للبلوز بسداسيه لهدف.

وقد اكتفي اللاعب الدولي الفرنسي السابق بهدفين فقط علي ملعب كوينز بارك رينجرز احرزهم امام ( ليفربول وستوك سيتي)، وساعدت اهدافه كوينز للفوز علي ليفربول وستوك سيتي لكنه لم يساعده امام ولفرهامبتون حيث تعرض للاقصاء بالبطاقه الحمراء.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل