المحتوى الرئيسى

مشاهد صوفيا بوتلة الاباحية تثير غضبا في الجزائر

05/13 04:30

اثارت مشاركه الممثله والراقصه الجزائريه صوفيا بوتله في فيلم تؤدي فيه مشاهد إباحية غضبًا في المجتمع الجزائري، وطالب ناشطون بعدم تسويق الفيلم او عرضة في الجزائر، بل ومقاطعه الجزائريين له في فرنسا، خاصه انها ابنه الموسيقار الجزائري الشهير صافي بوتله الذي كان وراء نجاح الشاب خالد.

وتشارك الراقصه الجزائريه صوفيا بوتله -المقيمه في فرنسا- في بطوله الفيلم الفرنسي الراقص "رقص الشوارع 2"، الذي انطلق عرضه في دور السينما الفرنسية منتصف الاسبوع الجاري، بعد ان فسخت عقد تعاملها مع مغنيه البوب مادونا.

وقاد ناشطون علي مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" و"فيسبوك" حمله لمقاطعه متابعه الفيلم الفرنسي، الذي تظهر فيه الممثله والراقصه الجزائريه في مشاهد اباحيه مع البطل وهو راقص ايضا.

وطالب الناشطون بضروره مقاطعه الجزائريين المقيمين في فرنسا للفيلم في دور العرض الفرنسيه، ومنع عرضه في الجزائر لما به من اهانه وخدش للحياء.

وكتب "عماد": "لماذا قبلت صوفيا بوتله مثل هذا الدور الذي لا يسيء لشخصها ولوالدها الموسيقار والملحن الشهير؛ بل للجزائر كلها". واضافت "علياء" تنتقد "هل لانها تقيم في فرنسا مسموح لها ان تظهر في مشاهد عاريه وجنسيه؟".

واتجه "مهدي" للقول: "يجب ان نطلق حمله لمنع صوفيا بوتله من دخول الجزائر اصلا، وليس لمنع عرض الفيلم في الجزائر".

وتظهر صوفيا بوتله التي تجتمع مع عدد من الراقصين من مختلف عواصم العالم في مسابقه للرقص الخاص بالشوارع والهيب هوب، وترتدي فيه الممثله ملابس فاضحه وتقع في حب وغرام الراقص البطل.

وانتقد الكثير من متصفحي مواقع التواصل الاجتماعي ظهور صوفيا بوتله، خصوصا وانها ابنه الموسيقار والملحن صافي بوتله الذي كان وراء نجاح مطرب الراي الشاب خالد، ودخوله العالميه من خلال الالبوم الغنائي الشهير "بخته".

وكانت صوفيا بوتله من الراقصات اللاتي رافقن ملكه البوب الامريكيه مادونا لسنوات في جولاتها الفنيه والكليبات، وانفصلت عنها منذ حوالي سنتين، خصوصا بعد ارتباطها بالجزائري ابراهيم زيبات.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل