المحتوى الرئيسى

زاك إيفرون في أول دور راشد له في the lucky one

05/10 23:06

سلط برنامج "الشاشه الكبيره"، الذي يذاع علي قناه "العربية" في حلقته هذا الاسبوع الضوء علي اجد الأفلام السينمائية التي تعرض حالياً في الصالات العربيه، ومنها the lucky one و the five-year engagement و the cabin in the woods .

ونجم فيلم the lucky one هو الممثل زاك ايفرون، نجم فيلم Disney السابق high school musical، الذي سيؤدي من خلال هذا العمل الرومانسي اول دور له كشخص راشد. ويروي الفيلم قصه جندي في البحرية الأمريكية كان يخدم في العراق ويعود الي بلاده بحثاً عن امراه يعتقد انها كانت وراء نجاته في الحرب. وتؤدي دور هذه المراه الممثله تايلور شيلينغ، التي اكدت انها استمتعت بالعمل مع ايفرون، الذي بادلها بالمثل.

اما الفيلم الكوميدي the five-year engagement فيروي قصه ثنائي يقرر الزواج بعد علاقه حب دامت خمس سنوات الا ان امور غير متوقعه تضطره الي تاجيل حفل لعده مرات، وتتطور احداث الفيلم بشكل سريع ومضحك. والفيلم الذي يقوم ببطولته كل من جيسون سيغيل وايميلي بلانت ليس فيلماً كوميدياً عن الوقوع في الحب انما عن انتهاء الحب، ومن ثم اجاد الدرب نحو السعاده الابديه، حسب النقاد.

ومن أفلام الرعب المعروضه حالياً يبرز فيلم the cabin in the woods الذي تدور قصته حول خمسه اصدقاء يعيشون في كوخ في احدي الغابات الموحشه وتحدث لهم اشياء غريبه، ويتم قتلهم واحدا تلو الاخر باساليب بشعه للغايه. يذكر ان هذا الفيلم الذي يقوم ببطولته عدد من الممثلين الصاعدين ومنهم كرانز وجيسي ويليامز وانا هتشنسون ليس للقلوب الضعيفه.

وفي هذا الصدد اكدت هتشنسون انها فقدت صوتها لعده ايام بعد ان قامت بتصوير عده لقطات تصرخ بها من كثره خوفها.

وفي سياق اخر تم اختيار النجمة الفلسطينيه المحبوبه هيام عباس لتكون ضمن لجنه تحكيم مهرجان كان السينمائي لدورته الـ65 التي سيراسها ناني موريتي عده نجوم منهم الممثلان اوين ماك غريغور وديان كروغر ومصصم الازياء جان بول غوتييه.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل