المحتوى الرئيسى

رئيس سانتوس لن يسمح برحيل نيمار قبل 2014 - أهرام سبورت

05/09 11:18

اكد رئيس نادي سانتوس البرازيلي، لويس الفارو دي اوليفيرا، انه لن يسمح لنجمه الشاب نيمار بالرحيل قبل عام 2014 وسيقاتل من اجل الاحتفاظ به وابعاده عن الضجه الاعلاميه الناجمه عن التقارير التي تتحدث عن صراع قطبي اسبانيا برشلونه وريال مدريد علي خدماته.

واصبح سانتوس منذ فتره محور التقارير الاعلاميه التي تتحدث عن تركه سانتوس رغم ان النجم البالغ من العمر 20 عاما وافق في تشرين الثاني/نوفمبر علي تمديد عقدة مع فريقه الحالي حتي مونديال البرازيل 2014 علي اقل تقدير.

ويبدو دي اوليفيرا الذي يتوجه فريقه للفوز بلقب ولايه ساو بالو في عطله نهاية الأسبوع الحالي، متمسكا تماما بخدمات نجمه الشاب وهو قال لاذاعه "اونا اف ام" الكاتالوني: "انه اسبوع صعب جدا وطبعا اشعر بالغضب عندما اسمع اشياء تتعلق بنيمار. نحن مركزون تماما علي الدور النهائي" الذي حسم سانتوس ذهابه خارج قواعده 3-صفر امام غواراني وهو سيستضيف الاخير السبت المقبل.

وتابع "ان احتمال رحيل نيمار قبل 2014 معدوم تماما، وامل ايضا ان يواصل اللاعب مشواره معنا بعد 2014. سنتنافس مع برشلونه وريال في نهايه عقد اللاعب من اجل ابقائه في البرازيل لفتره اطول".

وواصل "ليس مؤكدا اذا رحل نيمار عن سانتوس بان وجهته ستكون برشلونه. ما هو مؤكد انه باق حتي 2014. بعدها، سيكون القرار بيد اللاعب وحسب...اللاعب سعيد جدا في البرازيل وسانتوس. امل ان افوز بقلب اللاعب مره اخري".

ولم يكن الموقف الصادر عن رئيس سانتوس بعيدا عن التقرير الذي نشرته اذاعه "كادينا سير" الاسبانيه في مارس الماضي حين اكدت ان برشلونه سيضم نيمار ابتداء من يونيو 2014 بعدما دفع 5ر14 مليون يورو الي ناديه الحالي، ما يوازي ربع القيمه الكامله للعقد (58 مليون يورو).

واكدت الاذاعه علي موقعها الرسمي: "بحسب مصادر مؤكده، لقد دفع برشلونه ربع مبلغ 58 مليون يورو الي سانتوس للتاكد من انتقال اللاعب"، واضافت ان الهداف البرازيلي سيحمل الوان برشلونه بعد مونديال 2014 الذي سيقام في البرازيل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل