المحتوى الرئيسى

LB بتلكو تقدم Avaya Office-In-a-Box للشركات 8 مايو 2012

05/09 01:03

عرضت شركه بتلكو حل ” Avaya Office-In-a-Box” لاول مره في البحرين وذلك بمنتدي البحرين الدولي للحكومه الالكترونيه الذي اقيم موخرا.

ويعد حل ” Avaya Office-In-a-Box ” احد حلول الاتصالات الذي يضم مجموعه من الخدمات في صندوق واحد وقد تم تصميمه لتلبيه متطلبات المؤسسات الصغيره والمتوسطه. فهو يعمل علي توحيد خدمات اتصالات الزبون؛ بما فيها الصوت، الفيديو، الشبكات، التراسل، المؤتمرات والتطبيقات المكتبيه وبهذا، يساعد الموظفين علي العمل بشكل اكثر كفاءه وتقديم خدمات افضل للزبائن.

وياتي هذا الحل مع عدد من التطبيقات ذات القيمة المضافة؛ مثل راوتر مدمج ضمن الحل (3G/3.5G/LTE or ADSL) ، دمج تطبيقات العمل (MS Office، الخ.) خدمه المؤتمرات Meet Me بمشاركه 46 طرفا، التراسل المتطور (البريد الصوتي، التراسل الفوري، البريد الالكتروني الموحد)، مركز المساعده، بداله البيانات 8/16 ports 802.11n Wi-Fi AP ناهيك عن مزايا الهاتف المعتاده.

من جهته، قال مدير عام وحده الخدمات التجاريه بشركه بتلكو عادل الديلمي، ان حل ” Avaya Office-In-a-Box” يلبي مجموعه واسعه من متطلبات قطاع الأعمال ويتوقع ان ان يكون مفيدا للغايه في اضافه المزيد من الراحه لحياه الزبائن العمليه اليوميه في القطاع التجاري.

واضاف، سيكون هذا المنتج جزء لا يتجزا من مجموعه حلول الشركه لقطاع الاعمال، حيث سيتم تقديمه للزبائن باعتباره احد حلول تقنيه اتصالات المعلومات (ICT).

وتابع، لقد تمكنت الشركه في السابق من نشر مثل هذه الحلول بالاستفاده من نماذج متكامله ومتعدده، الا ان هذا المنتج يمكن ان يطلق عليه صندوق نادر يلبي متطلبات الزبائن فيما يخص الصوت، الفيديو والبيانات.

ويتوقع من هذا الحل ان يعزز المجموعه الحاليه من حلول بتلكو لتقنيه اتصالات المعلومات (ICT) والتي تهدف الي تلبيه متطلبات مختلف القطاعات.

Your email address will not be published.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل