المحتوى الرئيسى

دوري أبطال أسيا : بني ياس يسحق العربي ويقترب من التأهل

05/02 21:01

حقق بنى ياس الإماراتي فوزا ساحقا على مضيفه العربي القطري بأربعة أهداف نظيفة اليوم الأربعاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا.

وسجل الأهداف العماني فوزى بشير (17) والاسباني فرانسيسكو ييستي (40) ونواف مبارك (52) والسنغالي سانجاهور (77).

وكان الاتحاد السعودي بطل 2004 و2005 فاز على مضيفه باختاكور الاوزبكي 2-1 اليوم أيضا في المجموعة ذاتها.

يتصدر الاتحاد ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة، في حين ارتقى بني ياس إلى المركز الثاني رافعا رصيده إلى 8 نقاط، بفارق نقطة عن باختاكور، وبقي العربي أخيرا من دون أي نقطة بعد أن لقب خسارته الخامسة على التوالي.

ويكفي بني ياس الذي يشارك في البطولة للمرة الأولى في تاريخه التعادل مع مضيفه باختاكور في الجولة الأخيرة في 16 الجاري لانتزاع البطاقة الثانية إلى الدور الثاني.

يذكر أن بطل كل مجموعة في الدور الأول يحظى بفرصة خوض مباراته في الدور الثاني على أرضه وبين جمهوره حيث يقام بطريقة خروج المغلوب من مباراة واحدة.

لم يجد الفريق الإماراتي أي صعوبة في تحقيق الفوز الساحق والسهل حيث ظهر العربي في حالة متواضعة خاصة حارس المرمى وخط الدفاع الذي اخفق في منع الأهداف الأربعة.

افتتح فوزي بشير مسلسل الأهداف من كرة وصلته تحت حراسة اثنين من مدافعي العربي فسددها من خارج المنطقة داخل المرمى، وقبل نهاية الشوط الأول حصل بني ياس على خطأ خارج المنطقة فتصدى ييستى لتنفيذ الركلة الحرة واضعا الكرة في أعلى الزاوية اليسرى من المرمى.

واصل بني ياس هجومه وضغطه في الشوط الثاني ونجح في بدايته بإحراز الهدف الثالث من تسديدة قوية أيضا من خارج المنطقة لنواف مبارك، ثم أنهى سانجاهور مهرجان الأهداف الإماراتية بكرة سددها بسهولة داخل المرمى.

- * بيانات يجب إدخالها

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل