المحتوى الرئيسى

بين الشوطين: الهلال يلجأ للدفاع.. وبيروزي دفاعاته عليلة

05/01 15:34

كتب - محمد محسن باروخا:

استطاع الفريق الإيراني بيروزي أن يضيع على الهلال العديد من الفرص والخروج من الشوط الأول بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا على استاد أزادي بإيران

حالت العارضة دون هدف مبكر لمصلحة بيروزي عندما اصتدت بها كرة اللاعب الإيراني على كريمي في الدقيقة 2 من زمن المباراة عندما نفذ محمد نصرتي ركلة زاوية تابعها كريمي بتسديدة قوية في العارضة لتعود إلى الدفاع الهلالي الذي شتتها إلى وسط الملعب.

أضاع سالم الدوسري هجمة خطيرة في الدقيقة 4 من زمن المباراة من تمريرة أحمد الفريدي الذي عرضها له من وسط الدفاع البيروزي ليستلمها الدوسري ويفضل مراوغة الحارس البوسني أسمير أفدوكيتش ليخرجها إلى ركلة زاوية.

وانفرد أحمد الفريدي بكرته من وسط الملعب في ظل غفلة دفاعية من الجانب الإيراني وسددها مباشرة إلى يسار القائم في الدقيقة 8 من عمر اللقاءء لتضيع فرصة هلالية أخرى في تحقيق هدف أول

ولم يستطيع المغربي يوسف العربي أن يكمل خطورته بعدما خلص الكرة من دفاع بيروزي ومر بمهارة إلى منطقة الجزاء ولكن قبل أن يسدد تدخل أحد لاعبي خط الدفاع ليخطف الكرة من أمام قدمه ليعيدها إلى أسمير أفدوكيتش حارس مرمى الفريق الإيراني في الدقيقة 10 من زمن المباراة.

ولم يستطع الإيراني شيث رضائي في الدقيقة 22 من زمن المباراة أن يستغل الكرة الركنية التي نفذها غلام رضائي ليصوبها شيث إلى أعلى القائم.

وحاول على كريمي ان يسدد كرة ثابتة مباشرة في الدقيقة 24 من المواجهة إلا أن كرته خذلته ومرت إلى جوار القائم الأيسر .

وسدد عبداللطيف الغنام تسديدة بعيدة المدى ذهبت أعلى العارضة بعدها سدد المغربي عادل هرماش تسديدة قوية مرت إلى جوار القائم الأيمن للحارس أسمير أفدوكيتش.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل