المحتوى الرئيسى

كينجز يتقدم 2-صفر على بلوز وكابيتالز يتعادل مع رينجرزمحدث

05/01 10:52

نيويورك (رويترز) - واصل لوس انجليس كينجز مسيرته الرائعة في الأدوار الاقصائية لدوري هوكي الجليد في امريكا الشمالية يوم الاثنين ليتقدم 2-صفر على سانت لويس بلوز في القسم الغربي بينما عادل واشنطن كابيتالز بقيادة الكسندر اوفتشكين النتيجة مع نيويورك رينجرز في لقاءات السلسلة.

وفاز كينجز 5-2 على مضيفه سانت لويس بعدما سجل أربعة أهداف في الشوط الاول ليسكت جماهير بلوز.

وسجل انزي كوبيتار هدفين في الشوط الاول واضاف مايك ريتشاردز وجيف كارتر الهدفين الاخرين في الشوط ذاته. وقلص اندي مكدونالد النتيجة لصالح سانت لويس في بداية الشوط الثاني لكن جاستن وليامز رد بتسجيل الهدف الخامس لكينجز. وسجل مات داجوستيني جناح بلوز الهدف الثاني لفريقه في الشوط الثالث.

وستنتقل المباراتان الثالثة والرابعة الى لوس انجليس وهو ما سيمنح كينجز الفرصة لحسم السلسلة لصالحه. وستقام المباراة الثالثة يوم الخميس.

وفي القسم الشرقي احبط كابيتالز انتفاضة متأخرة من نيويورك ليهزم رينجرز 3-2 ويعادل النتيجة معه في مباريات السلسلة التي تحسم على اساس الافضل في سبع مباريات الى 1-1.

ومنيت شباك رينجرز بهدفين مبكرين لكنه انتفض وكاد ان يفوز باللقاء بعدما عادل النتيجة الى 2-2 في منتصف الشوط الاخير.

لكن كابيتالز الذي تفوق على بوسطن حامل اللقب ليبلغ الدور قبل النهائي في الادوار الاقصائية للقسم الشرقي حافظ على هدوء اعصابه وانتزع الفوز عبر اوفتشكين بعدما أهدر رينجرز ضربتي جزاء متتاليتين.

وسدد رينجرز مرتين في القائم قبل ان يحرز اوفتشكين هدفه وهو الثالث له في الادوار الاقصائية. وستنتقل المباراتان الثالثة والرابعة الى العاصمة واشنطن.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل