المحتوى الرئيسى

بوكس اوفيس:للاسبوع الثاني علي التوالي Think Like a Man في المركز الاول

04/30 14:06

احتل فيلم Think Like a Man فكر كرجل المركز الاول هذا الاسبوع محققا 18 مليون دولار و قصة الفيلم تدور في إطار دراما كوميدية ​​تركز على فكر الرجال عن الحب والعلاقات الحميمة، والالتزام. إخراج: تيم ستوري , و تأليف: كيث ميريمان و ستيف هارفي.

واحتل المركز الثاني فيلم The Pirates! Band of Misfits عصابة القراصنة! التعساء محققا 11.4 مليون دولار و تدور احداث الفيلم حول وعد القبطان (هيو جرانت) أصدقائه القراصنة بإصلاح قاربهم وصيانته، وأن يتغلب على عدوه اللدود ومنافسه الأوحد بلاك بيلامي، ومساعدته ليز (سلمى حايك)..... تبدأ مغامراتهم في إحدى الجزر الغريبة و الإخراج: بيتر لورد و جيف نويت و تأليف: جيدون ديفو (سيناريو)

و جاء فيلم The Lucky One المحظوظ في المركز الثالث و قد حصد ايرادات .211 مليون دولار و تدو الاحداث في إطار درامي رومانسي حيث تدور أحداث الفيلم وتيمة الحظ حيث الرقيب لوجان ثيبولت (زاك إيفرون) الذي يجد صورة مدفونة في الرمال لإحدى السيدات وذلك أثناء تأدية خدمته بالعراق ومع بقاءه حيا وسط الغارات هناك يظن أن تلك الصورة جلبت له حظا سعيدا فيبدأ البحث عن صاحبة تلك الصورة وعندما يصل لها يضطر إلى العمل كراعي لكلاب عائلتها أملا في الوصول لها ، وتنشأ بينهما علاقة عاطفية فيما بعد محفوفة بالعديد من المشاكل . إخراج: سكوت هيكس , و تأليف: ويل فاتر و نيكولاس سباركس .

و تراجع فيام ألعاب الجوع   The Hunger Games  الي  المركز الرابع بعد ان ظل في المركز الاول لمدة 4 اسابيع محققا 11 مليون دولار و تدور أحداث الفيلم فى إطار خيالى فى المستقبل حول كارثة بيئية تقع بشمال أمريكا، مجاعة يتعرض لها السكان تضطرهم للدخول فى حروب ومنافسات للبقاء. الاخراج: جاري روس , و تأليف:جاري روس و سوزان كولينز .

و في المركز الخامس فيلم The Five-Year Engagement خمس سنوات خطوبة محققا 11 مليون دولار و تدور الاحداث حول كوميديا رومانسية تتعرض لعلاقات الخطوبة، و التوترات التي قد تواجه أي اثنان في هذه المرحلة، وذلك من خلال خطوبة توم وفيوليت والتي لا تتشابه كثيرا مع كل الخطوبات.إخراج: نيكولاس ستولر و تأليف: نيكولاس ستولر وجيسون سيجال .

و احتل فيلم safe آمن المركز السادس محققا 7.7 مليون دولاؤ و تدو الاحداث حول كلف (ستاثام) بمهمة من شقين: أولهما انقاذ فتاة صينية من مختطفيها وثانيهما خداع المافيا الروسية ترى أينجح في مهمته؟ إخراج: بواز ياكين و تأليف: بواز ياكين

و جاء في المركز السابع فيلم The Raven الغراب محققا 7.2 مليون دولار و تدور الاحداث حول حدوث عدة جرائم قتل متسلسلة في القرن الـ 19 يقوم الجاني فيها باستخدام دواوين الشاعر المعروف إدجار آلان بو، فيضطر المحقق الشاب إميت فيلدز أن يستعين بمساعدة أدجار لحل الجريمة.إخراج: جيمس ماك تيج و تأليف: بن ليفينجستون (قصة وسيناريو وحوار)

و في المركز الثامن جاء فيلم Chimpanzee شمبانزي و تدور احداث الفيلم حول شمبانزي يبلغ من العمر 3 سنوات انفصل عن قطيعه و تبناه ذكر ناضج. و قد حقق الفيلم مبلغ 5.5 مليون دولار.

و جاء في المركز التاسع  The Three Stoogesالمهرجون الثلاثة محققا 5.4 مليود دولار و تناول الفيلم جريمة قتل يتورط فيها ثلاثة أصدقاء موي (كريس ديمانتبولوس)، لاري (شون هايز) وكيرلي (ويل ساسو)، الذين ألتقوا مجدداً بعد طول غياب، ﻹحياء ذكريات الماضى، لكنهم وبعد تورطهم في هذه الجريمة، يحاولون مواجهة الأمر، لكن بطريقة هزلية. و الفيلم من إخراج: بيتر فاريلي و بوبي فاريلي و تأليف: بوبي فاريلي (قصة وسيناريو وحوار)

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل