المحتوى الرئيسى

ميلان يواصل مطاردة يوفنتوس على الصدارة ومنافسة حامية على المركز الثالث بالدوري الإيطالي - أهرام سبورت

04/29 23:29

سحق يوفنتوس مضيفه نوفارا بأربعة أهداف نظيفة اليوم الأحد في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، ليحافظ على فارق الثلاث نقاط التي تفصله في الصدارة أمام أقرب ملاحقيه ميلان الذي تغلب على سيينا 4-1، قبل ثلاث جولات على نهاية الموسم.

وفي باقي المباريات التي أقيمت اليوم ضمن نفس المرحلة ، فاز أودينيزي على لاتسيو 2- صفر وبولونيا على جنوه 3-2 وأتالانتا على فيورنتينا 2- صفر وانتر ميلان على تشيزينا 2-1 وبارما على مضيفه ليتشي 2-1 .

وسجل ميركو فوسينيتش الهدفين الأول والرابع ليوفنتوس بينما تكفل ماركو بوريللو وارتورو فيدال بتسجيل الهدفين الثاني والثالث للفريق.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 77 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام ميلان صاحب المركز الثاني بينما تجمد رصيد نوفارا 28 نقطة في المركز التاسع عشر  وتجمد رصيد سيينا عند 43 نقطة في المركز الثالث عشر.

وبعد مرور ربع ساعة من بداية المباراة تقدم ميركو فوسينيتش بهدف ليوفنتوس بمساعدة أندريا بيرلو.

وقبل خمس دقائق على نهاية شوط المباراة الأول تكفل ماركو بوريللو  بتسجيل الهدف الثاني مستغلا تمريرة ايمانويلي جياكيريني.

وأضاف لاعب الوسط التشيلي الهدف الثالث ليوفنتوس بعد مرور أربع دقائق من بداية الشوط الثاني بتسديدة قوية ثم تبعه فوسينيتش بتسجيل الهدف الثاني له والرابع للسيدة العجوز في الدقيقة 64.

وعلى ملعب سيينا، جاءت أهداف ميلان بتوقيع المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (هدفين) وانطونيو كاسانو وانطونيو نوتشيرينو بينما سجل آرجون بوجداني الهدف الوحيد لأصحاب الأرض.

وانتهى الشوط الأول بتقدم ميلان بهدفين نظيفين حملا توقيع كاسانو وابراهيموفيتش في الدقيقتين 26 و29.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني أضاف نوتشيرينو الهدف الثالث ثم تبعه ابراهيموفيتش بتسجيل الهدف الثاني له والرابع لميلان في الوقت بدل الضائع.

وجاء الهدف الوحيد لسيينا عن طريق بوجداني في الدقيقة 83.

ونجح إنتر ميلان في تحويل تأخره بالهدف الذي تقدم به لوكا تشيكاريللي لفريق تشيزينا، ورد بهدفين عن طريق أوبي جويل تشوكواما وماورو زاراتي ليحقق الفوز 2-1.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 55 نقطة في المركز السادس بينما تجمد رصيد تشيزينا عند 22 نقطة في المركز العشرين الأخير، بعدما تأكد هبوط الفريق قبل هذه الجولة.

وأشعل أودينيزي الصراع على المركز الثالث والتأهل لدوري أبطال أوروبا بعدما حقق فوزا ثمينا على ضيفه لاتسيو بهدفين نظيفين سجلهما أنطونيو دي ناتالي وروبرتو بيريرا في الدقيقتين 69 والرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ورفع أودينيزي رصيده إلى 55 نقطة أيضا ليتقدم إلى المركز الرابع بفارق الأهداف فقط خلف نابولي وأمام لاتسيو وانتر.

والفوز هو الأول لأودينيزي في آخر أربع مباريات بينما فشل لاتسيو في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي ومني بالهزيمة الثانية على التوالي.

ويدين اتالانتا بالفضل في فوزه اليوم لنجميه الأرجنتيني جيرمان دينيس وجياكومو بونافنتورا اللذين سجلا هدفي الفوز في الدقيقتين 11 و51.

ورفع اتالانتا رصيده إلى 46 نقطة في المركز العاشر بينما تجمد رصيد فيورنتينا عند 41 نقطة في المركز السادس عشر.

وانتزع بارما فوزا غاليا من ملعب ليتشي، بهدفين سجلهما سيباستيان جيوفينكو وجابريل باليتا مقابل هدف لليتشي سجله نيناد توموفيتش.

ورفع بارما رصيده إلى 47 نقطة في المركز التاسع بينما تجمد رصيد ليتشي عند 35 نقطة في المركز الثامن عشر.

وفي وقت سابق اليوم عمق فريق بولونيا جراح ضيفه جنوه وفاز عليه 3-2.

وتأزم موقف جنوه بعدما تجمد رصيده عند 36 نقطة في المركز السابع عشر .

وتقدم بولونيا بهدف حمل توقيع دانيلي بورتانوفا في الدقيقة 24 ثم أضاف الأورجوياني جاستون راميريز الهدف الثاني في الدقيقة 38.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل