المحتوى الرئيسى

فيديو: نابولي وكاتانيا يفرّطان بنقطتين ثمينتين في "الكالتشيو" - أهرام سبورت

04/28 23:52

فرّط فريقا نابولي وكاتانيا بنقطتين ثمينتين بتعادلهما مع روما وباليرمو على التوالي 2-2 و1-1 في افتتاح مباريات المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي.

ولم ينجح نابولي في الحفاظ على تقدمه في روما، بهدفين للكولومبي خوان زونيجا (48) والأوروجوياني ادينسون كافاني الذي رفع رصيده إلى 22 هدفا في المركز الثاني على لائحة ترتيب الهدافين (67)، كان روما قد تقدم أولا بهدف البرازيلي ماركينيو (41) ثم تعادل البرازيلي الآخر فابيو سيمبليسيو (88).

ورفع نابولي رصيده إلى 55 نقطة وتقدم بفارق الأهداف على لاتسيو الذي يحل ضيفا على أودينيزي في مهمة صعبة في آخر مباريات المرحلة، فيما صار رصيد روما 51 نقطة وبقي سابعا بفارق 4 نقاط امام كاتانيا.

وأهدر كاتانيا هو الآخر نقطتين مهمتين في سعيه من أجل المشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل بعد أن اكتفى بالتعادل مع مضيفه وجاره اللدود باليرمو 1-1.

كان كاتانيا البادئ بالتسجيل عبر مدافع يوفنتوس السابق نيكولا ليجروتالي (24) إلا أن صانع العاب "السيدة العجوز" سابقا ايضا فابريستيو ميكولي أدرك التعادل في بداية الشوط الثاني (47).

وفقد كاتانيا منطقيا حصوله على أحد المركزين المؤهلين إلى الدوري الأوروبي الموسم المقبل كونه يتخلف بفارق خمس نقاط عن اودينيزي الخامس وانتر ميلان السادس (52 نقطة لكل منهما).

يذكر أن إيطاليا خسرت مقعدا في دوري أبطال أوروبا لمصلحة المانيا وستمثل بالتالي في المسابقة الأوروبية الأم بثلاثة فرق عوضا عن أربعة وبمقعدين فقط في الدوري الأوروبي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل