المحتوى الرئيسى

"ألعاب الموت" يفقد قمة شباك التذاكر

04/24 00:34

بعد أربعة أسابيع متتالية على قمة شباك التذاكر الأمريكي،تراجع فيلم الحركة The Hunger Games،ألعاب الموت،إلى المركز الثالث،وإن كان لا يزال يحتفظ بموقع القمة من حيث إجمالي الإيرادات التي تجاوزت الـ 356 مليون دولار. واحتل المركز الأول هذا الأسبوع الفيلم الكوميدي الجديد Think Like a Man،خدعة الزوجات. يستمد الفيلم أحداثه من كتاب للمؤلف ستيف هارفي بعنوان "تصرفي كامرأة... فكر كرجل"،و يدور حول أربع ثنائيات تتوتر علاقاتهم معا بسبب استعانة النساء الأربع بنصائح ستيف هارفي في كيفية التعامل مع الطرف الآخر،ما يدفع الرجال للاستعانة بنصائح مماثلة في مواجهة كيدهن!

المركز الثاني كان من نصيب الفيلم الرومانسي الجديد The Lucky One،المحظوظ، وهو عن مجند في الجيش الأمريكي ينهي خدمته في العراق ليقطع رحلة للبحث عن امرأة اعتبر صورتها المصدر الذي أمده بالقدرة على الاحتمال طوال فترة الخدمة.

في حين احتل المركز الرابع آخر الأفلام الجديدة التي دخلت المنافسة هذا الأسبوع، وهو الفيلم الوثائقي Chimpanzee،الشمبانزي، ويدور حول قرد يتوه عن بقية القطيع فيتبناه رجل لتنشأ بينهما علاقة ارتباط.

وتراجع فيلم The Three Stooges،السذج الثلاثة،من المركز الثاني إلى الخامس في ثاني أسابيع عرضه، ويليه فيلم الرعب The Cabin in the Woods،كوخ في الغابة،الذي تراجع أيضا ثلاثة مراكز.

من ناحية أخرى، يواصل الفيلم الكوميدي 21 Jump Street عرضه بنجاح بإيرادات بلغت 128 مليونا،ويختتم فيلم Mirror Mirror،المرآة، للنجمة جوليا روبرتس قائمة الأفلام العشرة الأعلى إيرادا بإيرادات بلغت 55 مليونا.

1- Think Like a Man 33 مليون دولار

2- The Lucky One 23 مليونا

3- The Hunger Games 14.5 مليون

5- The Three Stooges 9.2 مليون

6- The Cabin in the Woods 7.8 مليون

7- American Reunion 5.2 مليون

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل