المحتوى الرئيسى

 بالفيديو: كوين لطيفة ولوبيز وسكوت يشاركون في "العصر الجليدي 4"

04/18 17:52

أصدرت شركة فوكس للقرن العشرين المقدمة الإعلانية والبوستر المبدئي لأحدث أفلام الرسوم المتحركة العصر الجليدي 4 تباعد القارات Ice Age: Continental Drift.

ويكون هذا هو الجزء الرابع في السلسلة التي لاقت نجاحاً كبيراً منذ بدء أول أجزائها Ice Age في 2002 وتلاه في 2006 Ice Age:The Meltdown وفي 2009 Ice Age: Dawn of the Dinosaurs.

ومن المتوقع أن يعرض الجزء الرابع في مصر قريباً بتقنية ثلاثي الأبعاد من خلال شركة يونايتد موشن بيكتشرز.

فيلم "العصر الجليدي 4" تباعد القارات يبدأ مغامرة أخرى للثلاثي الشهير ماني ودييغو وسد، هذه المرة بعد انفصال قارتهم على غير هدى، باستخدام جبل جليدي متحرك كسفينة حيث يحاولون العودة إلى أصدقائهم مرة أخرى، ولكن في طريقهم يواجهون مخلوقات بحرية ويقطع طريقهم مجموعة حيوانية من القراصنة والتي لا تسمح لهم بالوصول إلى هدفهم .

شركة "فوكس للقرن العشرين" بدأت حملة الدعاية للفيلم في وقت مبكر في عام 2011 مع إطلاق فيلم قصير بعنوان Scrat's Continental Crack-up، والذي كان مغامرة أخرى للسنجاب الشهير وسعيه اللانهائي خلف حبة الجوز، وهذه المرة مغامراته في عالم يتغير بشكل متعاقب.

وتبعت الفيلم بجزء ثاني قصير أيضاً Scrat's Continental Crack-up 2 والذي مازال يتابع السنجاب البائس ومحاولاته للحصول على حبة الجوز في مغامرات جديدة.

فيلم العصر الجليدي 4 تباعد القارات يقوم بالأداء الصوتي فيه راي رومانو وجون ليجويزامو ودينيس ليري في الشخصيات الثلاث الرئيسية، بجانب مشاركة عدد من النجوم منهم كوين لطيفة وجينيفر لوبيز وشون وليام سكوت وغيرهم.

شاهد Ice Age 4: Scrat Continental Crack Up

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل