المحتوى الرئيسى

ألعاب الموت يواصل تربعه على عرش شباك التذاكر

04/17 11:27

يواصل فيلم الحركة والخيال العلمي The Hunger Games، ألعاب الموت، تربعه على قمة شباك التذاكر الأمريكي للأسبوع الرابع على التوالي رغم صدور فيلمين جديدين طال انتظارهما. جنى الفيلم حتى اليوم ما يزيد على 300 مليون دولار أمريكي داخل الولايات المتحدة وحدها.

احتل المركز الثاني أول الأفلام الجديدة لهذا الأسبوع، وهو Three Stooges، السذج الثلاثة، وهو عن ثلاثة أصدقاء ينزلقون إلى مخطط قتل خلال محاولتهم حماية الملجأ الذي قضوا فيه فترة طفولتهم. أما المركز الثالث فكان من نصيب فيلم الرعب الجديد The Cabin in the Woods، كوخ في الغابة، الذي يتناول المفارقات التي يتعرض لها خمسة من الأصدقاء عند توجههم لقضاء إجازة في كوخ مهجور.

تراجع الإصدار ثلاثي الأبعاد للفيلم الرومانسي الشهير Titanic من المركز الثالث إلى الرابع بإيرادات بلغت في مجملها 44 مليون دولار، ويليه في المركز الخامس فيلم الكوميدي American Reunion، لم الشمل الأمريكي.

أما آخر الأفلام الجديدة التي دخلت المنافسة على المراكز العشرة الأولى هذا الأسبوع فكان فيلم Lockout، حبيسة،وهو فيلم خيال علمي عن رجل اتُهم ظلما بالتآمر للتجسس على أمريكا يُكلف باستعادة ابنة الرئيس من سجن في الفضاء الخارجي مقابل حريته، والفيلم دخل المنافسة في المركز التاسع.

ويأتي ترتيب الأفلام من حيث الإيرادات على النحو التالي:

1 The Hunger Games- 21.5 مليون دولار

2 The Three Stooges- 17.1 مليون

3 The Cabin in the Woods- 14.9 مليون

4 Titanic 3D- 11.6 مليون

5 American Reunion- 10.7 مليون

6 Mirror Mirror- 7 ملايين

7 Wrath of the Titans- 6.9 مليون

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل