المحتوى الرئيسى

روبن غيب نجم "بي غيز" يدخل غيبوبة طويلة

04/15 20:11

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تدهورت الحالة الصحية للمغني البريطاني روبن غيب، نجم فرقة "بي غيز"، حيث دخل في غيبوبة طويلة، نتيجة إصابته بالتهاب رئوي حاد، بالإضافة إلى معاناته من الإصابة بسرطان القولون والكبد، بحسب ما جاء على موقعه الرسمي الأحد.

ويعتقد الأطباء أن غيب، البالغ من العمر 62 عاماً، يعاني من ورم سرطاني جديد، أدى إلى إصابته بالالتهاب الرئوي، وفقاً لما أكد مدير أعماله، دوغ رايت، في إطار تعليقه على تقارير بهذا الشأن، نشرتها صحيفة "صن" في المملكة المتحدة مؤخراً.

وأشار رايت إلى أن غيب كان قد خضع لعملية جراحية عاجلة لعلاج انسداد في الأمعاء عام 2010، وبعدها خضع لجراحة أخرى بعد إصابته بالتفاف في الأمعاء، حيث شخص الأطباء آنذاك، إصابته بسرطان القولون.

وتابعت الرسالة التي نشرها الموقع الرسمي للمغني البريطاني: "نحن جميعاً نأمل ونصلي لكي يخرج من هذه الأزمة بسلام"، وأكدت "صحة" التقارير التي تحدثت عن دخوله في غيبوبة، نتيجة إصابته بالتهاب رئوي.

يُذكر أن الشقيق التوأم لغيب، موريس، كان قد أصيب بالتفاف مماثل في الأمعاء، يُعتقد أنه بسبب "مشكلة وراثية"، في عام 2003، أودت بحياته عن عمر يناهز 53 عاماً، بينما توفي شقيقه الآخر، آندي، بينما كان في الثلاثين من عمره، نتيجة إصابته بمرض في القلب.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل