المحتوى الرئيسى

مصرع 4 وإصابة 5 فى حادث تصادم بالدقهلية

04/15 02:49

لقى أربعة مواطنين من أسرة واحدة مصرعهم وأصيب خمسة آخرين بإصابات مختلفة فى حادث بشع وقع فى الساعات الأولى من صباح اليوم، الأحد، على طريق المنصورة شربين الشرقى بين سيارة ملاكى وأخرى "ميكروباص"، نتيجة التخطى الخاطئ.

وكان اللواء عمر عبد اللطيف مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة المنصورة بوقوع حادث تصادم على طريق المنصورة شربين الشرقى أمام قرية البرامون بين السيارة رقم د أ ر 5486 مصر ملاكى "قيادة أحمد طلعت على" (32 سنة – عامل) ومقيم كفر بدواى القديم باتجاه شربين والسيارة ميكروباص رقم د ع أ 9652 مصر أجره قيادة "محمد أحمد محمد" (25 سنة – سائق) ومقيم بقرية بدواى باتجاه المنصورة.

وأكدت تحريات المباحث، أن سبب الحادث اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة الثانية نتيجة التخطى الخاطئ، من قائد السيارة الأولى، مما أدى إلى اصطدامهما بالمواجهة.

ونتج عن ذلك وفاة قائد السيارة الأولى، وكل من شقيقه محمود (28 سنة – عامل) ووالدهما طلعت على أبو العنين (50 سنة – موظف) ووالد زوجة الثانى عبد الغنى عبد الحميد الدسوقى (65 سنة – بالمعاش) وجميعهم يقيمون بكفر بدواى القديم.

وأصيب فى الحادث قائد السيارة الثانية و4 أشخاص من مستقليها يقيمون بدائرة المحافظة بجروح وكدمات واشتباه الكسور، وتم نقل جثث المتوفين لمنزل ذويهم، ونقل المصابين إلى مستشفى المنصورة الدولى.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل