المحتوى الرئيسى

طلعت زكريا: عمر سليمان الأفضل لأنه ما ينفعش الدلع اللي احنا فيه ده

04/15 15:21

رغم تعهده بعدم الحديث مجددا في السياسة بعد أنباء عن استبعاده من الممارسة السياسية لمدة 10 سنوات، أعلن الممثل طلعت زكريا تأييده ودعمه الكامل للواء عمر سليمان في الانتخابات الرئاسية القادمة، مؤكداً انه الأفضل لحكم مصر.

وبرر زكريا تأييده لنائب الرئيس الأسبق قائلا: "سليمان سيحافظ على الثورة ومقدراتها. وفي حال نجاحه في الانتخابات الرئاسية المقبلة فإنه لن يحكم بنهج وسياسة النظام السابق، حيث إنه يمتلك شخصية مختلفة وقوية تعمل وفق مبادئ خالصة من أجل هذا الوطن، والبلد بحاجة لرجل عسكري في ظل ما نشهده من انفلات أمني وبلطجة ، لأنه ما ينفعش الدلع اللي احنا فيه ده، ولسنا بحاجه إلى تيارات إسلامية أو ليبرالية تحكمنا، نحن في حاجة إلى شخص وسطي يطبق الشريعة الإسلامية باعتدال، وهذا ما أراه في اللواء عمر سليمان".

وأضاف: "الضجة التي أثيرت من القوى السياسية على ترشيحه لأنه يحمل الملفات الخاصة لكل الموجودين على الساحة السياسية المناهضين لترشيحه، ولذلك فهم متخوفون منه، وليس من المنطق أن نختزل تاريخ الرجل في إنابته لمبارك بضعة أيام وإلقائه بيان تنحي الأخير".

وانتقد سليمان نزول الاسلاميين لميدان التحرير يوم الجمعة الماضية التي اسموها جمعة "حماية الثورة"، وقال: "مش كل إللي نزل ميدان التحرير مصري وبيحبوا البلد دي أكثر من غيرهم، ولكن هناك مصريين حتى النخاع بالملايين لم ينزلوا ميدان التحرير، وتلك الجماعات لا تعرف سياسة على الإطلاق".

جدير بالذكر أن لجنة الانتخابات الرئاسية قد أصدرت قراراً مساء أمس باستبعاد عمر سليمان و9 مرشحين آخرين من سباق الرئاسة بسبب مخالفتهم لبعضٍ من شروط الترشح، وفتحت اللجنة باب التظلم للمرشحين لمدة 48 ساعة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل